فارس الأحلام: حاجاتك العاطفية هي التي تدفعك للتوسل النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

حاجاتك العاطفية هي التي تدفعك للتوسل النساء


مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 
جميعنا عندنا الحاجة إلى الحب والحنان والتقارب والاستقرار وبحاجة إلى الشخص الذي يسمعنا ويفهمنا فنتحادث معه ونتقاسم معه المشاعر والأفكار.
جميعنا عندنا الحاجة إلى الحب والحنان والتقارب والاستقرار وبحاجة إلى الشخص الذي يسمعنا ويفهمنا فنتحادث معه ونتقاسم معه المشاعر والأفكار.

الكثير من الرجال لا يملكون الصبر في موضوع البحث عن الشريك ويقعون ضحية الشعور باليأس والإحباط بعد بضع محاولات فاشلة، هذا الشعور يكون قاتلًا وينعكس على تصرفات الشاب وينتقل إلى الفتاة ويقود إلى الفشل، هذا اليأس والخذلان والضغط النفسي والشعور بالوحدة الذي يتولد عند الرجل يستدرك من قبل النساء، ويجعل الشاب غير جذاب، فالنساء يمتلكن رادارًا قويًّا لاكتشاف الرجل اليائس، وعليه كلما كانت هذه المشاعر السلبية أكبر كلما كان تفاعل المرأة مع الرجل أقل.

أهم مظاهر العوز والحاجة (أو ما يسمى بالتسول العاطفي)
حاجاتك العاطفية هي التي تدفعك للتوسل النساء


1. التعلق المبكر بالفتاة.

2. تعقب الفتاة وتتبع أماكن تواجدها.

3. التوسل إليها للحفاظ على العلاقة وإبقائها.

4. سؤالها عن الانطباع نحوك، رائيها فيك.

5. الاتصالات المتكررة والرسائل الهاتفية اللامحدودة عند انقطاع الفتاة عن الرد عليك.

التخلص من الشعور بالعوز والحاجة


التخلص من الشعور بالعوز والحاجة يتم أولًا عن طريق التخلص من الشعور بالوحدة، الكثير من الرجال يقعون بالخطأ القاتل، وهو تجاهل النساء اللاتي لا يعتبرونهنَّ شريكًا محتملًا، وهنا يتعزز شعور الحاجة واليأس والوحدة. فما يتوجب عليك فعله هو أن تدع محادثتك مع النساء أمرًا اعتياديًّا وطبيعيًّا في مسار نهارك، ليس من الضروري أن تكون كل امرأة تتكلم معها فارسة أحلامك وليس من الضروري أن يقود كل تعارف إلى المواعدة والغرام، اجعل من النساء المحيطة بك ميدانًا للتدريب، عندما تلتقي الكثير من الناس، وتتحدث مع الكثير من النساء يبدأ الشعور بالوحدة يتلاشى، وتصبح أكثر مرونة واسترخاء عند التعارف والمواعدة مع الفتاة التي ترى فيها شريكة حياتك المستقبلية.

أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.

سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".

كتاب المفتاح الحب

شكرًا لتواصلك معي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة