فارس الأحلام: العلاقة بين لغة الجسد و الثقة بالنفس

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

العلاقة بين لغة الجسد و الثقة بالنفس


مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 
من الملاحظات أن اتخاذ وضعيتين مختلفتين للجسد تحرر في الدماغ تفاعلين كيميائيين مختلفين، وبالمقابل تعود هذه المواد المتحررة لتؤثر على تصرفات الشخص وثقته بنفسه.
من الملاحظات أن اتخاذ وضعيتين مختلفتين للجسد تحرر في الدماغ تفاعلين كيميائيين مختلفين، وبالمقابل تعود هذه المواد المتحررة لتؤثر على تصرفات الشخص وثقته بنفسه.


مثال: عندما يتخذ جسدك الوضعية المنفتحة، بمعنى آخر عندما تأخذ لنفسك مساحة أكبر في الوقوف والجلوس والمشي (الأرجل المتباعدة، الجسم المنتصب، الرأس المرفوع، الأيدي المتدلية بحرية)، فإن ذلك سيؤدي إلى تغير حالتك النفسية إلى الأفضل. ففي دراسة علمية تم تأكيد أن هذه الوضيعة تحفز إفراز كل من هرمون السيروتونين والتيستسترون، واللذان يعطيان المرء الشعور بالجاهزية لاقتحام المخاطر.

الهرمون الأول (هرمون السيروتونين)، والمعروف بهرمون السعادة، وهو الهرمون المسؤول عن إعطاء الشعور بالثقة بالنفس، من خلال تحفيز إفراز هذا الهرمون في أجسادنا، تتحسن ثقتنا بأنفسنا، يتحسن مزاجنا وتتحسن مقدرتنا على التفاعل الاجتماعي والمحادثة وبناء العلاقات العامة، أما الهرمون الثاني (هرمون التيستسترون) فهو الهرمون المسؤول عن إعطاء الشعور بالقوة والسيطرة.

مفاتيح النجاح مع النساءوعلى العكس من ذلك تمامًا عندما يتبنى الشخص وضعية أو هيئة الجسم المغلقة (الأيدي المكتوفة، النظر باستمرار إلى الأرض، الظهر المنحني للأمام، فيما يشبه التقوقع على الذات)، فإن ذلك يحفز إفراز (هرمون الكورتيزول)، وهو الهرمون المسؤول عن الشعور بالتعب والإجهاد والخوف، الأمر الذي يقود إلى توليد الشعور بضعف الثقة بالنفس.



أعط لنفسك مساحات في وضعيات الوقوف والجلوس والمشي، حافظ على قدميك متباعدتين، افتح ذراعيك ودع يديك تتدليان بحرية، لا تقف ويداك مكتوفتان أمام الصدر ورأسك إلى الأسفل، ارفع رأسك، أَبْقِ جسدك منتصبًا ومشدودًا، اسحب كتفيك إلى الخلف قليلًا، وأبرز صدرك إلى الأمام، واشفط بطنك إلى الداخل.

حاول أن تطور من نفسك ولو بالشيء اليسير بين الحين والآخر.

إذا فعلت بهذه النصائح فإنك سوف تبدأ في إعادة برمجة نفسك وتحويل النماذج السلبية إلى نماذج إيجابية تقودك نحو النجاح المضمون.

بالطبع فإن خير مكان يمكن أن تبدأ منه هو هنا، حيث أن الكثير من المواد والأفكار كنت قد جمعتها مع بعضها البعض في كتاب واحد. لقد استغرق مني سنوات من التجربة والخطأ لاكتشاف ما هو فعال وناجح مع الجنس اللطيف.
أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.

سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".

كتاب المفتاح الحب

شكرًا لتواصلك معي.


هناك تعليق واحد:

  1. اخي لا امتلك المال لشراء الكتاب هل يمكن ان تتصدق علي ولك أجر أتابعك من زمان اخوك من فلسطين 💜 تابع محتواك جميل

    ردحذف

مواضيع مشابهة