فارس الأحلام: تصحيح أفكار خاطئة تمنعك من جذب النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

تصحيح أفكار خاطئة تمنعك من جذب النساء


مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 
أفكار كثيرة خاطئة تكونت عند الكثير من الشبان حول التعارف على النساء الجميلات والتي لا بدَّ من تصححيها، ومن هذه الأفكار:
أفكار كثيرة خاطئة تكونت عند الكثير من الشبان حول التعارف على النساء الجميلات والتي لا بدَّ من تصححيها، ومن هذه الأفكار:

كن على دراية بأن طريقة تصرف الإنسان في المواقف المختلفة ليست إلا نتيجة لمعتقداته، هذه المعتقدات التي تتكون مع الوقت، تترسخ في أذهاننا وتتحول إلى سلوكيات، فإذا كان الرجل يعتقد أنه لا يستطيع التحدث مع النساء فحتمًا سيؤثر ذلك على سلوكه معهنَّ، وبالتالي سينتابه القلق والتوتر وربما يبدأ بالتلعثم عندما يضطر للحديث معهنَّ.

اعتبار أن المظهر والسطحيات كالعمر والجمال والمال والمنصب والشهرة عنصرًا حاسمًا في اختيار المرأة للرجل وهو مفهوم خاطئ، فالشخصية هي العنصر الأهم في اختيار المرأة للرجل.

تعميم التصور الخاطئ أن المرأة الجميلة متكبرة، والحقيقة أن الكثير من النساء الجميلات متواضعات، علاوة على ذلك فإن معظم النساء لا يجدن أنفسهن جذابات كما يجدهم الرجال، وحقيقة الأمر أنه عندما يكون الرجل مضطربًا (خائفًا) فإنه يؤثر بشكل خجل، وعندما تكون الفتاة مضطربة (خائفة) فإنها تؤثر بشكل متكبر، وربما يكون تصرف الفتاة بقساوة أو بصورة متكبرة كنوع من اختبارات السيطرة عند الرجل، لاستكشاف نمط شخصيته، ومعرفة جوانب الضعف فيها، على العموم أيًّا كان السبب، هذا التكبر يجب أن لا يردع الشاب عن التعارف على الفتاة.   

على عكس ما يظنه الكثير من الرجال أن النساء لا تنجذب إلى الرجال المتزوجين، فإن النساء تنجذب بشكل كبير إلى الرجال المتزوجين، كونهم يمتلكون ثقة أكبر بالنفس ولا يُبدون مظاهر العوز والحاجة التي يبديها معظم الرجال الذين لا توجد امرأة واحدة في حياتهم، بالإضافة إلى أنهم يعرفون كيف يتعاملون مع النساء بصورة أفضل.

اعتبار أن فارق السن يشكل حاجزًا للتعارف على الفتيات الشابات ينم عن رؤية خاطئة أيضًا، فالكثير من الفتيات الشابات ينجذبن بشكل أكبر للرجال الناضجين والأكبر سنًّا، كونهم يملكون خبرة وحكمة أكبر في الحياة ويتصرفون بصورة أفضل.

الرجال يبالغون في وصف قدراتهم على اجتذاب النساء وعدد المعجبات، فلا تدع ذلك يؤثر عليك.
  اعتبار أن فارق السن يشكل حاجزًا للتعارف على الفتيات الشابات ينم عن رؤية خاطئة أيضًا، فالكثير من الفتيات الشابات ينجذبن بشكل أكبر للرجال الناضجين والأكبر سنًّا، كونهم يملكون خبرة وحكمة أكبر في الحياة ويتصرفون بصورة أفضل.

عليك التخلي عن الأفكار الجامدة حول النساء والتعامل معهنَّ ومع ردود أفعالهنَّ، كتقديس المرأة وتعظيم وتهويل وتعميم رد فعلها، فالنساء بطبيعتهنَّ تبالغن في ردود أفعالهنَّ، فلا تخشَ من المواجهة ولا تتهرب من الفتيات، بل احرص على التعامل العادي معهنَّ.

النساء يقيمن الرجال بصورة أقل حسب الجمال بالمقارنة مع الشخصية والتصرفات والإشراقة، على العكس يقيم الرجال النساء على أساس الجمال والجاذبية الخارجية.

يجب أن تضع في حسبانك أنك يجب أن تتعرف على العديد من النساء حتى تصل إلى المرأة التي تكون شريكة حياتك ونموذجك، وأن الكثير من النساء لن تتفاعل معك لأسباب كثيرة، معظمها لا تتعلق بك شخصيًّا.

المرأة التي تريد أن تقابلها وتتعرف عليها هي بالمثل إنسان وعندها من الأخطاء والعيوب، ولكنها تبدي أفضل وأجمل ما عندها.
المرأة التي تريد أن تقابلها وتتعرف عليها هي بالمثل إنسان وعندها من الأخطاء والعيوب، ولكنها تبدي أفضل وأجمل ما عندها.

 تعميم التصور الخاطئ أن المرأة الجميلة لا يمكن أن تكون وحيدة، والحقيقة هي أن المرأة الجميلة الجذابة تملك بطاقة سيئة لدى الرجال، لأن معظم الرجال يشعرون بالخجل نحوها أو يخافون المنافسة وهذه نقطة في صالحك.

ليس من الضروري أن تكون كل فتاة تتعرف عليها فتاة أحلامك، فكل تعارف يعطيك شيئًا من الخبرة ويمنحك شعورًا بالارتياح ويكسبك ثقة أكبر بنفسك.


جميع الرجال تملك الميل والانجذاب والاهتمام الغريزي تجاه النساء، وهذا أمر طبيعي، فلا تدع لأحد الفرصة أن يشعرك بالذنب تجاه ميولك الطبيعي نحوهنَّ.


أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.

سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".

كتاب المفتاح الحب

شكرًا لتواصلك معي.

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

هناك تعليق واحد:

  1. With devices now capable of storing apps and, therefore, more data, builders may design video games particularly for cellular use. Check out our hot decide above for the best cellular roulette experience. Alternatively, be part of any certainly one of our high cellular on-line casino websites and get entry to dozens of roulette video games 점보카지노 right now. Operators tailor marketing and engagement based on consumer activity and conduct. They use this to make marketing offers for the sports activities group a participant supports, determine fraud or flag when a participant's account has been compromised and encourage healthy habits by providing accountable gaming materials.

    ردحذف

مواضيع مشابهة