فارس الأحلام: القواعد رئيسية عند حصول على رقم فتاة وأمثلة على كوميديا الغرور للحصول عليه

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

القواعد رئيسية عند حصول على رقم فتاة وأمثلة على كوميديا الغرور للحصول عليه


1. أسامة عند طلب الرقم والحصول عليه كم يلزم من الايام للخروج معها في موعد ؟
2. وماهي المواضيع التي اتداولها في هذه الفترة ؟
3. أسامة منذ يومين تعرفت على فتاة وقالت لي انها محامية طلبت منها الرقم لم تعطيه لي كيف كان يجب ان اطلبه ؟
1. أسامة عند طلب الرقم والحصول عليه كم يلزم من الايام للخروج معها في موعد ؟ 2. وماهي المواضيع التي اتداولها في هذه الفترة ؟ 3. أسامة منذ يومين تعرفت على فتاة وقالت لي انها محامية طلبت منها الرقم لم تعطيه لي كيف كان يجب ان اطلبه ؟

مرحبًا صديقي  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 

الجواب على سؤال 1 : ثلاث او أفضل أسبوع يجب ان تستغل هذا أسبوع في تحدث وجذبها عبر الهاتف يجب ان تظهر لها كم انت مختلف عن اخرين وشخص يعتمد عليه و شخص حسن لا يريد فقط الجنس كباقي الرجال يفكر في مساعدة و طموحه كبير لي خدمة كل ناس تحتاج حقا لأن تكون في هذا أسبوع واعظ أخلاقي لها انا لا امزح في هذا وتحاول "تنبيه" على أي شيء لست راضي عنه .

 ضع خطين تحت تنبيه لأنه ليس تصحيح كثير من الرجال قد يفهم أنه أصبح مسؤول عليها ولا يجب ان تفعلي كذا وكذا إلا بأذني ومشورتي يا صديقي هي لا تريد اخ أو أب اخر يحاسبها فقط إظهار مكان ضعفها وعدم استغلاله أو معاتبة عليه ولكن تنبيه وقرار اخير يرجع لها 

مثال : يمكن ان تقول لها لما ترسل لك صورة لها  "أنت تثقين في اخرين كثيرا وهذا ربما قد يؤذيك "

الجواب على سؤال 2 :  كل مواضيع ولكن ابتعد عن كلام شارع و كلام فاجر و كلامك يكون مزون ويدل على انك شخص محترم تحترم نفسك وتحترم اخرين قد تحاول اختبارك وتقول امامك كلام لمحاولة تجاوز الخطوط  اوقفها مباشرة  وهنا انت تعلم وتضع حدود هذه هي وصفتي السرية
يمكن ان تقول لك أه هل أنت في علاقة أو هل كان لديك حبيبة أوقفها مباشرة وقل "أسف ولكن  هذا امر شخصي ... ولا أظن انا علاقتنا تسمح بتبادل مثل هذا الحديث" أو بطريقة كوميديا الغرور " أسف توقفي او قد أفهم ... أنكي معجبة بي ... و تردين معرفة هل انا متاح "

الجواب على سؤال 3 : كان من افضل أن تطلب بطريقة غير مباشرة وبستخدام كوميديا الغرور كأن "تقول اه انت محامية القدر آتا بك عندي" أو "كم انت محظوظة الان أصبح ليك فرصة عمل مع شخص مهم جدا  يحتاج استشارات قانونية في أعماله " " فقط قديمي لي طلب مكتوب وانا سأراجعه في اقرب وقت "

هل أعجبتك هذه امثلة لدي مفاجئة لك هناك كثير منها في كتابي الإلكتروني احصل عليها كلها واستخدمها في اي وقت حمله الأن مذا تنتظر ؟
حمّل الكتاب الآن
شكرًا لتواصلك معي.
By Oussama

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية

فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

هناك تعليق واحد:

مواضيع مشابهة