فارس الأحلام: كيف تعرف انك وقعت في الحب ؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تعرف انك وقعت في الحب ؟


مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 
بعيد عنك ، حياتي عذاب .. متى كانت آخر مرة شعرت فيها وكأنك تريد أن تغني هذه الأغنية ؟ 
مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية  بعيد عنك ، حياتي عذاب .. متى كانت آخر مرة شعرت فيها وكأنك تريد أن تغني هذه الأغنية ؟


أصدق من كل المشاعر والعواطف ، الوقوع في الحب هو شعور لا يمكن تفسيره. إدراك إن كنت في حالة حب قد يأتي في وقت متأخر جدا بالنسبة لبعض الناس أو لمعظمهم. وقد يستغرق الأمر وقتا كي تعرف إن كنت فعلا واقع في الحب ، وتحتاج للرد بالمثل لمن أحبك. هناك بعض العلامات التي سوف تسمح لك بأن تدرك حقيقة مشاعرك. الحب هو حقا معجزة تجعل كل شيء من حولك يبدو أكثر اخضرارا وأنك تضيء بهجة وإشراقا. وهناك العديد من الذين يعتقدون بالحب الحقيقي ، والعديد من الذين عاشوا مرة أخرى تجربة الحب ودعوا العديد من الذين يريدون أن يؤمنوا به ولكن ليس لديهم خيار. ولكن لا بد من علامات للحب تظهر ، فالحب قوة هائلة ، وبدون حب يصبح كل إنسان عاجزا. لذا ، هل هناك طريقة لمعرفة ما إذا كنت واقعا في الحب ؟ 

لمساعدتك في إدراك ذلك بشكل أسرع ، قمت بتخصيص هذه القائمة لأكثر علامات تعرف بها  انك واقع في الحب. 

1. لديك شعور بالسرور والانتشاء والتفاؤل : 
1. لديك شعور بالسرور والانتشاء والتفاؤل :

عندما تشعر بأنك في حالة نشوى فاعلم أنها كيميائية الحب. وأكثر من ذلك ، فإن شعور الإنسان بالحب – كما هو ثابت علميا – يطلق مواد كيميائية في الجسم تشبه إلى حد كبير المواد التي يطلقها الجسم عند تناول قطعة من الشوكولاتة أو الحلوى ، مما يعني أن حالة الحب قد تتحول سريعا إلى نوع من الإدمان على مواد كيميائية معينة يفرزها جسمك بتحريض من الدماغ. أنه شعور يمنحك السعادة والراحة. بالتأكيد ، فأنت في حالة حب.! 

2. بصعوبة يمكنك إبعاد نظرك عمن تحب : 
2. بصعوبة يمكنك إبعاد نظرك عمن تحب :

إذا كنت واقع في الحب حقيقة ، فإن إمكانية إبعاد نظرك عمن تحب تصبح عمليا صعبة للغاية إن لم تكن مستحيلة. وحتى أثناء وجود الآخرين من حولك / حولكما تشعر بأن لاشيء أكثر أهمية من النظر في عيني من تحب ولو بنظرة خاطفة. بل وتشعر في كثير من الأحيان أن لا أحد سواكما في هذا العالم.!! وإن الآخرين هم مجرد أشياء تتحرك من حولكم. أنظر في عيني من تحب في المرة القادمة لتدرك حقيقة ما أقول. 

3. الآخرون مجرد خيار : 
3. الآخرون مجرد خيار :

تريد أن تنفق الجزء الأكبر من وقتك مع من تحب ، تشعر وكأنك تتذوق الحب من جديد وبشكل لم تعهده من قبل. الآخرين من حولك يشعرون بأنهم مجرد خيار وأنك تريد أن تنفق كل وقتك مع ذلك الشخص بعينه. بشكل عام فإن جمع اثنين من الأرواح يستلزم قضاء وقت كاف معا. 

4. الاستماع للمزيد من أغاني الحب :
4. الاستماع للمزيد من أغاني الحب :

 أقوى الرجال (والنساء) سوف يشعرون بقوة معاني كلمات الأغاني التي طالما استمعوا لها دون اكتراث ، وسوف يشعرون بأن معاني هذه الأغنية تتحدث عنهم بشكل خاص ، وتراهم يربطون معاني هذه الكلمات لأول مرة بكل جانب من جوانب حياتهم بشكل لم يعهدوه من قبل. لا بأس ، اربط كل جزء من حياتك مع كل كلمة من كلمات أغانيك المفضلة. فهذه الأغاني كتبها أناس قد وقعوا مثلك في الحب. 

5. تغير السلوك ونمط التفكير : 
5. تغير السلوك ونمط التفكير :

عندما تكون في حالة حب ، يبدو أن فكرة الزواج تبني لها عشا في عقلك في كل لحظة من اليوم. أولئك الذين لطالما استبعدوا فكرة الزواج من مخيلتهم ، أصبحوا فجأة ينسجون الأحلام والخيالات حول الحبيب ، وأصبحت لديهم الرغبة في بناء أسرة وإنفاق حياة بأكملها مع من يحبون. هل بدأت تفكر في شراء سيارة بحجم عائلي تتسع لك ولأطفالك ؟ 

6. عيوب وأخطاء المحبوب تمر مرور الكرام :
6. عيوب وأخطاء المحبوب تمر مرور الكرام :

 "وعين الرضا عن كل عيب كليلة ، ولكن عين السخط تبدي المساويا" إذا كنت تعاني من الحب الحقيقي ، فإن كل العيوب ، والعادات السيئة من الحبيب سوف تمر دون ملاحظة تذكر. أنت حقا واقع في الحب إذا كنت هادءا مع جميع مشاكل من تحب وقانعا بما يقوم بفعله. وهذا من شأنه أن يقربكم خطوة نحو زواج سعيد وناجح. 

7. شعور صباحي جميل : 
7. شعور صباحي جميل :

إذا كنت تستيقظ في صباح كل يوم على ذكر من تحب أو شعرت برغبة في تقبيله واحتضانه أو قمت فعلا بتقبيله ومعانقته (كأن تكونا زوجين بالفعل) ، فأنت تواجه أعلى قمة في الحب. لا شيء سوف يعبث بحبك ، كل شيء يمضي دون عتاب ، ولا يهم إن كان شعر من تحب غير مسرّح أو كان لعابه يسيل من فمه.!! 

8. لن تنجذب للآخرين ولن تحاول جذبهم :
8. لن تنجذب للآخرين ولن تحاول جذبهم :

 الذين يقعون في الحب ، لا يبدو أن لهم رغبة في النظر إلى الآخرين أو إثارة اهتمامهم، وحتى وان قاموا بذلك ، فهم لا ينجذبون لهم بسهولة ولا يقصدون جذب انتباههم. فالتفكير في من تحب يستحوذ على عقلك وروحك. 

9. الأولوية لمن تحب :
9. الأولوية لمن تحب :

 الواقعون في الحب الحقيقي لا يعرفون حدودا يقفون عندها. كل شيء جائز في الحب ، ويبدو أنهم يفكرون في من يحبون قبل أي شيء آخر في الحياة ، وحتى قبل أنفسهم. أليس هذا بمؤشر جيد على أنك تحب ؟ 

10. إنها أكثر من مجرد قبلة :
 10. إنها أكثر من مجرد قبلة :

 عندما تقبل وأنت في حالة حب ، فهي ليست بالقبلة العادية. سوف تجعلك تشعر بأنك إنسان مختلف وكل شيء من حولك جميل ، مشاعر مذهلة تجعلك تشعر بالرغبة في الجلوس على ركبتيك واحتضانه بكلتا يديك. 

حاول أن تطور من نفسك ولو بالشيء اليسير بين الحين والآخر.

إذا فعلت بهذه النصائح فإنك سوف تبدأ في إعادة برمجة نفسك وتحويل النماذج السلبية إلى نماذج إيجابية تقودك نحو النجاح المضمون.

بالطبع فإن خير مكان يمكن أن تبدأ منه هو هنا، حيث أن الكثير من المواد والأفكار كنت قد جمعتها مع بعضها البعض في كتاب واحد. لقد استغرق مني سنوات من التجربة والخطأ لاكتشاف ما هو فعال وناجح مع الجنس اللطيف.
أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.

سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".

كتاب المفتاح الحب

شكرًا لتواصلك معي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة