فارس الأحلام: كيف يريد الزوج من زوجته ممارسة الجنس في الفراش

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف يريد الزوج من زوجته ممارسة الجنس في الفراش


(تحذير : هذا المقال للمتزوجين البالغين من الجنسين ممن تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة).
بالنسبة للرجل ، ليس هناك ما هو أكثر إثارة من زوجة تتأوه ألما وبصوت عال في السرير ، وتشاركه قليلا في الكلام الصريح ، فذلك مما يشعره برجولته وبانجذاب خاص نحوها.!!. وفيما يلي خمسة أشياء يتحرق الرجل لسماعها. 

1. هو فقط :

يريد الزوج أن يعرف انك لا تستخدمينه كمعبر لأي خيالات جنسية ، وانك تريدين ممارسة الحب معه ومن أجله هو فقط (أكد لي الكثير من الرجال - وحتى المتزوجون منهم - أنهم يعلمون بأن للنساء خيالات جنسية تماما كالرجال إلا أنهم لا يملكون فعل شيء إزاءه ، علما بأن هذا الأمر لم يكن مألوفا للرجال في السابق) ، وعلى الرغم من أن ذلك قد يبدو بديهيا ، فإن نطق اسم الزوج (أو الصراخ به) في السرير هو وسيلة جيدة لتأكيد ذلك. داومي على النظر إليه مباشرة في عينيه برغبة وشغف وكأنك لا ترين في العالم رجل سواه. احتضنيه مرارا واخبريه أنك لا تريدين للوقت أن يمضي. وإذا ما أضفتي إلى ذلك كله القليل من التأوهات والتنهيدات ، فأنت تفعلين به فعل السحر. 

2. وصفك لما تقومان بفعله :

إذا كنت فتاة هادئة ، فإن بعض الرجال سيأخذ زمام المبادرة ويتيح لك معرفة ما يريد سماعه بإمطارك بنوع من الأسئلة من مثل "ماذا تريدين أن أفعل بك ؟" أو "كيف تشعرين الآن ؟" أو "هل يروق لك ذلك ؟". يريد أن يسمع منك ذلك كله. 
في هذه الحالة ، فإن وصفك ببساطة لما يقوم بفعله ، وحقيقة شعورك سيكون كافيا. ومع ذلك ، أنت غير ملزمة لاستخدام كلمات بذيئة أو صريحة إذا لم يكن ذلك من عادتك أو أسلوبك (بعض الرجال يعجبهم أن تتصرف زوجاتهم بطريقة فاحشة) ، بدلا من ذلك ، استخدمي كلمات وجمل أقل صراحة ووضوحا من مثل "إثارة" ، "لذة" ، "ألم" ، "شوق" ، "رعشة". وإلا .. ففاجئيه بوصف يجعله يقف على أصابع قدميه.!! 

3. خيالاتك:

لا شيء يعتد به حين يقال من وراء الستار ، لذلك إن كنت تشعرين بالثقة ، لم لا تنتهزين الفرصة وتخبريه بجميع خيالاتك وأحلامك (التي تريدين فعلها معه طبعا) ؟ إذا كانت الفكرة تتركك معقودة اللسان ، حاولي التمرن أمام المرآة ، ولاسيما الأجزاء الصريحة المكشوفة من القول ، حتى تكوني قادرة على قول ما تريدين من دون شعور بالحرج أو بالرغبة في الضحك. 

4. استخدامك للعبارات المثيرة :

في بعض الأحيان مجرد ممارسة الحب يعتبر عملا حميميا بما فيه الكفاية ، وفكرة إبداء جميع رغباتك العميقة ، لاسيما في مراحل الحياة الزوجية الأولى ، قد لا تلاقي استحسانا من الزوج. ومع ذلك ، أنت لا تريدين أن تكوني خرساء. ولمثل تلك المواقف ، أيا من العبارات المثيرة التالية سوف تؤدي الغرض. 
"نعم ، نعم ، هكذا!" 
"أنه شعور ممتع ومذهل" 
"لا تتوقف ، المزيد" 
"أنا أريدك بشكل سيئ" 
"أنا أحب ذلك!" 
"إنك تثير جنوني!" 

5.جرأتك ومبادأتك :

يمكن أن يكون للرجال شعور بانعدام الأمن تماما كما النساء ، لذلك فالقليل من التشجيع اللفظي في بعض الأحيان والمبادرة ، هو كل ما يحتاجون إليه ليعرفوا أنك تستمتعين بما يفعلونه. القليل من التأوهات الناعمة ، والمبادرة الجريئة بفعل كل شيء يمكن أن تكون فعالة تماما بشكل لا يمكنك تخيله ، لذلك لا تخشي من أن تكوني البادئة. تخلصي من ثيابك أولا ، ارقصي أمامه ، اجلسي بين أحضانه ، تحركي في الغرفة أمامه عارية ، شجعيه على خلع ثيابه ، ابدئي باحتضانه ، تقبيله ، إعطائه جنسا فمويا دون أن يطلب منك ، فقط لأنك تريدين ذلك ، كوني مبدعة وفاجئيه ، تحرري قليلا من الروتين ، ومن خجلك ، وتذكري بأنك زوجة له وبأنه ، زوجك. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة