فارس الأحلام: نصائح للنساء عن كيفية تصرف مع الرجال

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

نصائح للنساء عن كيفية تصرف مع الرجال


أستاذ أسامة ليس لي حظ في الحياة لأن ناس تبتعد عني يأتون لكي بتعرفون بي بمجرد تعرف يفرون هل التمسكي بمتعقدي ام اني لا اعرف أتكلم اين المشكل ؟ وقال يريد زواج وبعدها  لا اريد ان اتعب امي لتاتي عندك وبعدها لا يوجد شيء أرجوا أن تقدم لي نصيحة أكثر لي اعرف كي اتصرف مع الرجال وشكرا لك .
أستاذ أسامة ليس لي حظ في لحياة لان ناس تبتعد عني يأتون لكي بتعرفون بي بمجرد تعرف يفرون هل التمسكي بمتعقدي ام اني لا اعرف أتكلم اين المشكل ؟ وقال يريد زواج وبعدها  لا اريد ان اتعب امي لتاتي عندك وبعدها لا يوجد شيء أرجوا أن تقدم لي نصيحة أكثر لي اعرف كي اتصرف مع الرجال وشكرا لك .

مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 

أمهات لا يعرفن إلا من تختاره هي لودها هذه طريقة في تفكير يجب قضاء عليها هذه امور يجب ان تنقشيها معه وليس مع أخرين وحاولوا توصلوا لحل إلا اذا كان هو اهبل او مجنون لا يقبل النقاش لزم تكوني متأكدة من هذا الأمر اذا لم تكوني متأكدة فتوقفي حالا هذه  ليست لعبة هذا قرار مصيري يأتي مرة في العمر اذا كنت معجبة به سهلة الحل بين يدك سلمي نفسك له كون مليحة في خلقك وتعاملك ونفذي كل ما يطلب كوني اميرته الصغيرة تصلي به دئما فكري فيه دئما جعليه يشعر بكم يعني لك وضحي وواصلي معه الطريق لا تهتمي بالزواج وخطبة وكلام فارغ هتمي بي أن تعيشي لحظة معه فقط تردين حبيبك فقط حولي ان تعيشي معه أيام سعيدة وخلاص انت مذا تردين لحظة سعيدة مع من تحبين هي ما يجب ان يشغل تفكيرك لانها أفضل شيئ .
أسمعي الرجل ضعيف أما من تحبه وتعشقه ولكن بصدق تام السر في الاستسلام تام.

كيف تختبرين حبه الحقيقي :
قد يطلب منك مثال شيء صعب جدا  كأن  تقبلي رجله "مثلا " أكيد وهو سيمنعك لما يشوفك حقا ستفعلين هذا امر الجنوني اذا كان يحبك  الذي يحب لا يسمح بنفسه بشيء يؤذيك هذه انواع اختبارات التي يمكن ان تفعليها معه لتتأكدي هل هو شخص مناسب لك ام لا.

طرق لجذب انتباه الرجل :
ألست أنثى خليه يشوفك يشوف جمالك وانثتك شكل شعرك منسدل على كتفيك وكبر عنيك بالكحل وغيرها معظم الرجال لا يستطيعون منع أنفسهم من عدم ملاحظة هذه أمور أنا لا اعرف أنتن نساء خبيرات ولكن بدون مبالغة أشياء بسيطة تثير نظر واهتمام الرجل صراحة رجال لا يحبون من تملء وجهها بدهان ولا عدسات وأشياء اصطناعية اعتمدي على جمالك طبيعي رح اعطيك اقتراح بسيط احمر شفاه غير بارز وغير ظاهر ويتناسب مع لون بشرتك يعني ليس مبهرج ثنيا كحل أو مسكرة خفيفة على الأعين بدون كثافة واضحة حتى تظهر زيادة في عين فقط  وختاري لون فاتح يعكس ضوء على وجهك ونوع ثياب يكون انيق وغير فاضح يتناسب مع جسمك شوفي كيف ترتدي أستاذات جامعة ذلك نوع من لباس يعطهن هالة من الأنقة مع اخترام وسيادة وخليك من لبس فتيات صغيرات وبعدها خليه يشوفك اطول مدة ممكنة و جلسوا مع بعض في مكان هادئ لا يجلب توتر لكما روحي لعنده بدون ان تخبريه أما عن التواجد في الأماكن المغلقة مع رجل المرأة عاقلة لا تفعل هذا .

لزم تكوني متأكدة من ما تردينه لا ترغمي نفسك على شيء  لست مرتاحة له كما تعلمين هذه مواضيع تخصك وشخصية جدا لست مطرت تحكيها لناس لا تدخلي اي شخص في علاقتك وكما اقول دئما  "ما بنكما يبقى بينكما" و يلزم ان يكون هناك وسيلة تواصل دئما مع الشخص الذي تردينه وإلا ستتعذبين كثيرا .

 و لا تذهبي عنده دئما فقط في بداية وبعدين خليه يبدأ هو يبحث عنك ومعرفة هي اهم شيء يعني كيف تحبي شخص وتتعلقي به وانت لا تعرفين شيء عنه انه أشبه بلعب الأطفال بنسبة لي لذلك خذي وقتك في معرفته قبل أن تشعري تجاهه بأي شيء حقيقي .

كما قلت مستحيل الرجل يتجاهل فتاة معجبة  به بصدق
مالم يكن في علاقة أو مالم تكن غير قبيحة الخلق و الشكل هو أيضا مهم عند بعض الرجال لكن ليس دئما المرأة الجميلة بأخلاقها تتغلب على الجميلة بشكلها هذا اكيد واضمن لك هذا .

اما كذوبة و ممثلة و جاهلة فهي مستنكرة وغير مرغوبة من كل الرجال  أظهري جانب الجيد فيك وأقسم لك سيحبك الجميع بلا استثناء .
واهم شيء هي تواصل دئما و مستمر لان انقطاع يقتل المشاعر لا تلقي بال لما يقول
افعاله هي التي تدل على هل هو يريدك ام لا .
ولا تنظري له كأنه الرجل الوحيد في عالم انا معك والوقت سيحدد هل انت مناسب لي ام لا ألم يكن كذلك هذا لا يعني أنها نهاية عالم بنسبة لك هذا هو مشكل لزم تتعلمي
وتبني قدراتك فالجاهل لا يحصل على شيء تردين امر ما لزم تتعلمي عنه هذي هي القاعدة المهمة الحمد الله الأنترانت تفتح عليك مصراع  تدرسي وأنت في البيت .

واخر نصيحة يمكن ان أقدمها لك سألي قلبك هو دئما صادق وضميرك لي في قلبك هو يجاوبك انت من سيعيش هذه الحياة لا احد سيسال عن خيراتك.

شكرًا لتواصلك معي.

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة