فارس الأحلام: كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء ؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء ؟


إعداد :أسامة
معظم الرجال الذين تعرفت إليهم وتحدثت معهم بشأن النساء يبدون قلقين إزاء أمور تكاد تكون مشتركة فيما بينهم.

لغة الجسد
فقد لاحظت على سبيل المثال اهتمامهم الشديد لمعرفة العبارات والجمل الغزلية التي يفتتحون بها أحاديثهم مع النساء أو يديرون بها حوارات معهم بعد ذلك.

الكثير منهم يسألني ويتساءلون فيما بينهم. كيف نبدأ حوارا مع امرأة جميلة غريبة قد لا تكون مهتمة بالتعرف بنا أو ببناء علاقة في المقام الأول ؟ ما هي أفضل الجمل الغزلية التي تجعلها منجذبة ومهتمة ؟.. أو ماذا تقول إن هي قالت كذا وكيف ترد إن قالت لك كذا وكذا ؟ كيف نحصل على رقم هاتفها أو نعطيها رقم هاتفنا مع وعد أكيد بالاتصال ؟.


الغريب في الأمر أن ما يبحث عنه هؤلاء الرجال هو الكلمات.. فهم يظنون أن المرأة لا تدرك ومنذ الوهلة الأولى انه مهتم بها ويرغب بالتقرب منها.. ولأن الرجال لا يعيرون اهتماما كبيرا للغة الجسد فهم لا يبحثون عن كيفية جذب اهتمام المرأة سوى عن طريق الكلمات..!!

هذا الفعل من الرجال وخصوصا المبتدئين منهم الذين يرغبون بتعلم مهارات جذب النساء الجميلات وإدارة العلاقة معهن يبدو تماما كفعل الفتية الصغار عندما يريدون تعلم مهارات وفنون الكاراتيه والقتال.. فأول ما يتبادر إلى أذهان هؤلاء الصغار ويسعون لتعلمه هو "كيف يقومون بكسر مجموعة من الحجارة ؟"

هذا هو بالضبط ما يود هؤلاء الرجال تعلمه وفعله.. استعراض العضلات والحصول على نتائج سريعة بدلا من محاولة تعلم واكتساب مهارات الغزل وإتقان فنونه وأدواته.. إنهم يبحثون عن التقنيات والخدع...

حسنا دعني أريحك من التساؤل والقلق بشأن ما ذكرت أعلاه.. وأخبرك بأمر غاية في الأهمية..

لو أعطيتك أقوى كلمات الحب والغزل ، وأجرئ العبارات المثيرة للاهتمام.. وعلمتك حرفيا خطوة بخطوة وحرفا بحرف كيف تجتذب النساء ، فإنك لن تستطيع فعل شيء إذا كنت تفتقد إلى الثقة بالنفس على سبيل المثال..

ولو أمسكت بيدك وأخذتك إلى حيث تنظر ألي وأنا اذهب أمامك لأجمل فتاة أو امرأة وأتحدث إليها.. ثم أعود لك بعد 5 دقائق فقط ومعي رقم هاتفها ووضعته في يدك وقلت لك أكمل نيابة عني ، لما تمكنت من فعل شيء ما لم تكن تملك المعرفة التي أملكها والتي سأقوم بتعليمك إياها في كتابي الالكتروني "لعبة الحب"

فالمسألة إذن ليست مسألة تقنيات وخدع أعلمك إياها دون أن يكون لديك قاعدة مفاهيم أقوم بناء عليها بإعادة برمجة عقلك وتأسيس مفاهيمك من جديد...

فإذا قلت لي : "حسنا... لا تشغل بالك بي كثيرا... فقط اعطني التقنيات والخدع ، ودع لي أمر الثقة بالنفس وتأسيس قاعدة المفاهيم"... سوف أقول لك : "على الرحب والسعة... ولك ما أردت... هذه قائمتي لك بتقنيات جذب النساء دون خوف من الرفض أو الاعتراض...".

أساسيات لغة الجسد وكيفية استخدامها في جذب الجميلات من النساء..

من خلال تجربتي أستطيع أن أؤكد لك بان النساء يمكنهم معرفة كل شيء عنك فقط من خلال لغتك الجسدية..

اسأل أي امرأة عن ما يدور بين رجل وامرأة يجلسان في الطرف البعيد من المكان ، وسوف تفاجأ بما ستخبرك به.. يمكنها – على سبيل المثال - أن تخبرك ما إذا كان هذان الشريكان زوجان ، صديقان ، حبيبان ، وهل علاقتهما حديثة ، جيدة ، متوترة... هل يجلسان بانتظار قدوم أحد ؟ هل ستستمر العلاقة فيما بينها ؟!!

لذا كن على وعي وإدراك لهذه اللغة..

1. الأناقة :
كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء ؟

تكاد الأناقة تجمع جميع الصفات من بعدها.. فهي توحي بالثقة ، وتدل على حالة الشخص النفسية والذهنية ، وعلى احترامه أو احتقاره لذاته.. وقد أضيفت إلى لغة الجسد من قبل الباحثين والمهتمين بهذا العلم باعتبارها احد الطرق الرئيسية المهمة للتعبير عن حالة الفرد وشخصيته ومستواه المادي أو الثقافي.

ليس بالضرورة أن تكون أناقتك مكلفة.. ولكن من الضروري أن تكون ملابسك متناسقة وملائمة لشخصيتك ، مظهرك ، ولون بشرتك.. يمكنك الاستعانة بخبير في الأزياء والأناقة أو طلب المساعدة من البائع ، مصفف الشعر ، أو عارضة متجر العطور. (تجدر الإشارة إلى أن البائعات والعاملات في المحال التجارية هم شخصيات مثالية للتمرن على مهارات عديدة واكتساب خبرات في فنون الجذب والغزل سوف نخبرك بها مستقبلا مثل التواصل البصري ، بدء حوار أو محادثة مع النساء ، الحصول على أرقام الهواتف.. الخ).

2. الثقة : أحد أهم مفاتيح التعامل مع النساء... فالرجل الواثق يعني حرفيا أنه :

- معتاد على التواجد حول الجميلات من النساء.. (لاحظ أن النساء منجذبات للمتزوجين من الرجال أو الرجال الذين يحيطون أنفسهم بمجموعة من النساء ويظهرون قدرا أكبر من الثقة في تعاملهم معهم أكثر من الرجل الذي لا يستطيع إيجاد صديقة لنفسه. وتستخدم ذلك كدليل على نجاح هذا الرجل ووجود شيء مثير للاهتمام بشأنه).

- مطمئن فيما بينه وبين نفسه ويعرف تماما ماذا يريد.

- الثقة تعني الطمأنينة والتمكن ، ومثل هذه المشاعر تنتقل إلى المرأة على الفور لمجرد رؤيتها أو التقائها برجل واثق بنفسه.

3. الحالة :
كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء ؟

من الصعب تفسير مفهوم الحالة في هذه العجالة لأنها مرتبطة بشكل مباشر بنظرة الإنسان لنفسه ومدى تقديره واحترامه لذاته.. وهي بحاجة لبذل جهد لتطوير نظرة الشخص لنفسه وإعادة برمجة مفاهيمه وتصوراته الذهنية. 


ولكن يمكن إيجازها بأنها "حالة الفرد مع نفسه.. حبه لذاته واحترامه لها ووقاره".. وتعرف كذلك "بالمستوى".. سواء كان الاجتماعي أو الثقافي أو .. الشخصي.. ويعرف عن النساء عدم انجذابهن لمن هو دونهم في الحالة أو المستوى.. يمكنك مشاهدة أيا من أفلام "جيمس بوند" باعتباره نموذجا لما نشير إليه.

 أو اقتناء نسختك من كتابنا الالكتروني "المفتاح الحب" حال صدوره.

4. الهيئة : تستطيع النساء معرفة الكثير عن شخصيتك ومزاجك من خلال طريقة وقوفك ، مشيتك ، التفاتاتك

حافظ على الوقوف والمشي بجسد منتصب. ابق رأسك مرتفعا. ارجع كتفيك قليلا إلى الوراء وادفع بصدرك إلى الأمام. بمعنى آخر كن مفتولا.. (دون مبالغة).

بعد ذلك سر وتحرك والتفت ببطء ، أو على الأقل بسرعة أقل من المعتاد والمألوف لديك.. فعندما تجلس لتناول كأسك ، تخرج علبة سجائرك ، أو تقوم بالرد على هاتفك.. قم بفعل ذلك بهدوء و... ببطء شديد...

إن حركتك البطيئة تعطيك شعورا أكبر بالثقة.. كما أنها تضفي عليك نوعا من السحر والغموض..

تحدث ببطء.. وبصوت عميق..

وارمش ببطء.. وبنظرة ثاقبة. تدرب على ذلك كله وانظر بنفسك إلى الفرق..

5. التواصل البصري :
كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء ؟

سألت العديد من النساء (ما يقارب الـ 300 امرأة) خلال مراحل عمري المختلفة عن ما يجذبهم ويثير اهتمامهم بالرجال.. وقد كانت النساء مختلفات في أعمارهن (بحسب مراحل عمري) وجنسياتهم (معظمهم عربيات) وحالاتهم الاجتماعية (متزوجات ، مطلقات ، عازبات ، أرامل.. الخ).. فهل تعرف بماذا أجابت أكثر من 95 % منهن ؟ (كان سؤالي عن الرجل الذي لا تعرف عنه المرأة شيئا كحالته المادية على سبيل المثال).. تماما .. لقد قلن لي وبالحرف الواحد أن أكثر ما يعجبهن ويثير اهتمامهن بالرجل هو.. نظراته...!!

ملاحظة هامة : لا تقم أبدا وبأي حال من الأحوال بإبعاد نظرك عن المرأة محل اهتمامك حتى تقوم هي أولا بإبعاد ناظريها.. ويمكنك إضافة ابتسامة مع رفع حاجبك وكأنك تعلم ما يدور بذهنها..!!

عظيم ... استمر في القراءة...

6.أخذ مساحات في الوقوف والجلوس :
كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء ؟

ما يجعل لغة الجسد مثيرة للاهتمام أنها لغة عالمية ، تحدث في كثير من الأحيان دون وعي وإدراك. وتعطي إشارات صادقة يمكن الاعتماد عليها في إصدار الأحكام الأولية على الآخرين.

ففي حين يبدو الفرق واضحا بين رجلين يقف احدهما منتصبا مع المباعدة بين رجليه لأخذ مساحة أكبر وبين آخر يقف مكتوف اليدين ووجهه إلى الأرض أسفل قدميه.. نرى أهمية لغة الجسد في إيصال رسائل للآخرين وتوجيه أذهانهم دون أو قبل التحدث إليهم.. (في عالم الحيوان يقوم ذكور الفصائل المختلفة بتضخيم أجسادهم ، فرد أجنحتهم ، ريشهم أو فرائهم وبشكل عام أخذ مساحات أكبر لإظهار القوة والسيطرة في حال التزاوج والصراع).

لذا.. لا تخجل في المرة القادمة من أخذ مساحة أكبر أثناء جلوسك في انتظار انجاز معاملتك أو حين وقوفك للتحدث إلى فتاتك المفضلة.. افتح ذراعيك ولا تقاطعهما وباعد قليلا بين أقدامك..

7. نبرة الصوت : لا يمكنك تصديق ما يمكن أن تفعله نبرة الصوت المجلجلة في المرأة.. والى أي عالم من الذهول والسحر تأخذها إليه.. فهل يمكنك مثلا تصديق أن المرأة يمكنها بلوغ الرعشة الجنسية لمجرد سماعها لصوت عميق مجلجل ؟.. أنا أيضا لم أكن أصدق حتى شاهدت ذلك بنفسي..

تعلم أن تتحدث بنبرة صوت قوية وواضحة.. ثم امزجها بمشاعر وتصورات رومانسية تكلم بهدوء وبأقل من سرعتك المعتادة في الكلام وفي نطق الحروف.. واجعل الصوت يخرج من معدتك لا من حنجرتك...

اضغط هنا للاستماع إلى نبرة صوت كلا من المذيع التلفزيوني تشارلي روز "Charlie Rose" والنجم السينمائي جورج كلوني "GeorgeClooney" في هذه المقابلة التلفزيونية لمزيد من التوضيح..

لقد قمت بالعديد من الأبحاث والدراسات لأتوصل إلى ما توصلت إليه.. وأعلم جيدا كم هو غريب إحداث تغيير فيما اعتدت عليه من سلوك.. ولكن تأكد.. بقدر ما تبذل من جهد بقدر ما تجني من ثمار..

قد لا تفهم الكثير في بداية الأمر.. لا بأس.. فمعظمنا كان كذلك.. ولكن لا تدع ذلك يحول بينك وبين تطوير مهاراتك.. فقط تمرن وواصل قراءة مواضيعنا وطبّق ما اقتنعت به.. فإن لم تقتنع فلا تيأس.. فالمسألة بحاجة إلى وقت ليتم إدراكها..

إن هذه التفاصيل الصغيرة هي ما يحدث فرقا كبيرا في تعاملك مع النساء.. وهي جواز مرورك الأكيد إلى عالم النجاح..


مواضيع مشابهة