فارس الأحلام: كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل


إعداد: أسامة
في هذه مقالة  10 علامات إن عرفت كيف تتعامل معها بطريقة الصحيحة ستكون محظوظا في نهاية الموعد.

لغة الجسد
أحد أكثر الأشياء أهمية وتعقيدا في "لعبة الحب" والتحدث إلى النساء  هو معرفة ما إذا كانت المرأة مهتمة وستستجيب لك أم لا.. خاصة وأنه من السهل جدا على معظم الرجال إساءة فهم أفعال التودد والألفة التي تصدر بشكل تلقائي من النساء على أنها إشارة لاهتمام جنسي..

وتحديد مدى اهتمام المرأة بالتعرف بك أو برغبتها في التواصل معك "أكثر" يمكن أن يكون أمرا مربكا ومحيرا يحتاج إلى شفرة خاصة لفك طلاسمه ورموزه..


كيف يمكنك أن تجذب عندما تحادث مرأة  قد التقيت بها للتو في ناد أو مقهى وأن تحولها من محادثة عابرة إلى علاقة دائمة ؟ في الحقيقة ، لا توجد هناك مؤشرات مؤكدة بأنك ستكون محظوظا في نهاية الموعد ، ولكن هناك إشارات سلوكية قليلة لتبحث عنها. وسوف تكون محظوظا في النهاية إذا أمكنك التعرف على هذه الدلائل أو على البعض منها وتعامل معها بطريقة صحيحة- منها اللفظي والغير لفظي - حتى يمكنك المضي قدما إلى المستوى التالي مستبعدا قدرا كبيرا من مخاوفك التي قد تعيق تقدمك.

انه ليس سرا من أن المرأة في نهاية المطاف تملك قدرة على إخفاء مشاعرها في أي حالة أو موقف أو لقاء. لذلك ، ولمساعدتك على قراءتها بشكل أفضل ، نضع بين يديك قائمة لأهم 10 علامات يسئ كثير من رجال تعامل معها و كيف يمكنك تصرف لجذب نتباهها . لتجعل كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح.

كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل
10. تشتري لك قهوى او شاي : إذا كانت تعرض عليك شراء الشراب أو دفع تكاليف وجبة خفيفة ، فهذه دلالة واضحة على أنها واثقة بك ومطمئنة لك ولكن لا تقبل بدعوتها. فهي أيضا خدعة لمعرفة كم من سهل قبولك للانضمام لها ومشاركتها. رد عليها بتقليل من أهمية دعوتها قائلا ربما في وقت اخر

كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

9. تقوم فعليا بلمسك : لغة الجسد هي المفتاح الرئيسي لمعرفة ما إذا كانت المرأة منسجمة معك أم لا. إذا كانت تلمسك بمودة على ذراعك أو ساقك في خضم الحديث ، فان لم تتصرف  بـسرعة  أنها تريد أن تأخذ هذا اللمس إلى مكان أكثر حميمية في وقت لاحق. هو احتمال الذي ستلغيه من عقلها بان تحول ابتعاد وإبعاد يدها قائلا لا أحب فكرة أن يلمسني أحد .

كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل
8. تقوم بإطرائك والثناء عليك : ليست المرأة وحدها من يستمتع بالإطراء ، فالرجال أيضا يعجبون بمن يغذي غرورهم كذلك.. وهي حيلة تدرك معظم النساء أهميتها وقوة تأثيرها. لذا ، إذا كانت تسير على نهج الإطراء والمدح المغالي حول مظهرك الجسدي على سبيل المثال أو رائحة عطرك ، يمكنك أخذ ذلك باعتباره علامة على انك تسير في طريق صحيح وللاستفادة منها يمكنك رد عليها أظنك بدأت تغرمين بي .



كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

7. تواصل بصري مستمر : المحافظة على تواصل بصري طويل ومتكرر (أطول من خمس ثوان وعلى فترات متكررة) خلال محادثتك يدل على أنها تحب ما تراه وأنها ليست بخائفة من مواصلة استكشافك لها وانت بدورك حول نظر لها برفع أحد حجبيك كمبالغة من طرفك.


كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

6. تسمح لك بلمسها : إذا قامت الفتاة بلمسك ، فلك أن تأخذ ذلك كدعوة من قبلها لمبادلتها هذا الإحساس. وبسماحها لك بلمسها بمودة أو بعدم ابتعادها عن أي لمسة عرضية ليدها ، شعرها ، وجنتها . فإنها تظهر لك بأنها مرتاحة معك ومنجذبة لك. وهاتان العلامتان ترجحان بأنك ستحصل على حظ وافر في نهاية معها.

كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

5. تميل نحوك أو باتجاهك : عندما يتحدث كلا الرجال والنساء لشخص ما غير مهتمين به ، فإنهم يحرصون على المحافظة على فضاء أو مساحة شخصية تفصل فيما بينهم حتى لا يأخذ ذلك الشخص الآخر فكرة خاطئة.. لذا ، إذا كانت المرأة محل اهتمامك تميل حين حديثها معك أو إصغائها إليك ، يمكنك تفسير ذلك على أنه إشارة واضحة من أنها مرتاحة في مشاركة فضاءها الشخصي معك ، وربما لا تمانع في مشاركة مساحة أكثر خصوصية من تلك معك أيضا.


كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

4. تشاركك تفاصيل خاصة : لن تنفتح المرأة لأي شخص جزافا ، فهي بحاجة لأن تشعر بالراحة والأمن مع الشخص الذي تنوي أن تظهر له جانبا من حياتها الشخصية. لذا ، إذا وجدت نفسك منخرطا في محادثة تتقاسم فيها امرأة معلومات شخصية أو عاطفية معك ، فاقرأ ذلك كفعل من أفعال الانفتاح لتلقي عزاء عاطفي منك.


كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

3. تمنح نفسها حرية الحديث بشكل قذر (إياك أن تقوم  بالمساعدة أو تشجيع في هذا الجانب) : لا علامة تنبأ بأنك ستكون محظوظا أكثر وضوحا من هذه. إذا بدأت الدخول في محادثة جنسية معك.. كأن تخبرك بما تحبه (جنسيا) ، وتسألك عما تحب ، تخبرك عن تجارب سابقة ، وما إلى ذلك.. أو ببساطة تتلفظ بألفاظ جنسية جريئة جدا ، أوقفها مباشرة بعدما يمكنك أن تكون متأكدا من أنها تغازلك ، على أمل من أخذ علاقتها بك إلى المستوى التالي إذا تصرفت بطريقة صحيحة و لتي تكون بأقفها عندما تقول أو تصرح بأي كلام جنسي معك اوقفها بكل هدوء بقولك لها لا احب تحدث في مثل هذه مواضيع لا نها ليست من مستواي .
هنا ستقلب عقلها و تبدا تفكر كيف لك أن ترفض طلبها عكس تصرف معظم الرجال الذين يذهبون معها في هذا مدمرا الذي يادي لخسارتهم رهان وبل مقابل تبدا تراك رجل مختلف عنهم صاحب قيم ومبادئ وهذا ما نريده .


كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل

2. تطلعك على جزئ من جسمها  : بعض الأشياء يسمح فقط لبعض العيون رؤيتها ، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بمميزات خاصة على أجزاء الجسد . إذا كانت ترفع لك قميصها أو تفتح لك أزرارها لتظهر لك شيئا من هذا القبيل ، أوقفها و أحل بنظرك في تجاه أخر إذا قمت بهذه إجراء و الخطوة الصحيحة من جانبك تأكد أنك ستحصل عليها .


كيف تتعامل مع أخطر 10 ألاعيب تختبر بها المرأة الرجل


1. تقتسم سيارة الأجرة معك : إذا كنت بعد ذلك كله لا تزال لا تملك الشجاعة في نهاية أمر لسؤالها الخروج معك ، فقد تقوم هي بمغادرة المكان في نفس الوقت الذي تغادر فيه أو قد تذهب إلى أبعد من ذلك باقتراحها تقاسم سيارة الأجرة معك. ويمكنك اعتبار هذه هي علامة الأخيرة بانك محظوظ...معها .


وهذا هو ما يهدف إليه كتابي الالكتروني... تعريفك بحقيقة علاقة  بين الرجال والنساء وكيف تحدث فرقا لصالحك...

ستجد فيه كل شيء ، من الألف إلى الياء عن كيفية اتخاذ الأمور على طول الطريق من البداية إلى النهاية... من اللقاء الأول حتى الموعد الأول... إلى بناء علاقة دائمة ومتكاملة.... وما بعدها...بطريقة صحيحة .

سوف تتعلم كيف تتغلب على معتقداتك التي تحد من نجاحاتك في العلاقات... كيف تتخلص من مخاوفك من التحدث إلى النساء... كيف تجعل النساء يشعرن بانجذاب نحوك ، حتى وان لم تكن تملك المال ، المظهر ، أو الشهرة...

وبعبارة أخرى.. انه نظام تام ومتكامل. ستتعلم من خلاله كل ما تحتاج معرفته للبدء في تحقيق نجاحات أكثر في علاقتك مع النساء فورا.

لعبة الحب

مواضيع مشابهة