فارس الأحلام: كيف تجذب النساء الأصغر سنا

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تجذب النساء الأصغر سنا


إعداد :أسامة
لأسباب عديدة ... تفتتن النساء الأصغر سنا بالرجال الذين ينظرون إلى ما هو أبعد من "الجمال المادي" في النساء. وعندما يواعد رجل امرأة أصغر منه سنا ، فإنه يحصل على مستوى معيشة مختلف تماما.
فنون غزلية 
هل تعلم أن الكثير من الرجال الذين يتزوجون للمرة الثانية يفضلون الزواج من امرأة تصغرهم بـ 10 سنوات في المتوسط ؟

وهل تعلم أن شيئا مثل 20 ٪ من هؤلاء الرجال يختارون نساء يصغرنهم سنا بـ 20 عاما ؟

أذكر في الحقيقة أنني قد قرأت في مكان ما أن "متوسط العلاقات الغير زوجية" تنطوي على كبار السن من الرجال يواعدون نساء أصغر سنا منهم... عادة مع رجال يكبرونهم بـ 4 سنوات على الأقل.!!


لماذا ؟

لأن النساء الأصغر سنا يجلبن طاقة هائلة وحيوية مذهلة وأجواء شبابية على كل شيء في حياتهم.

وبما أنه لا خلاف هناك حول حقيقة أن مواعدة النساء الأصغر سنا هو ما يبحث الكثير من الرجال عنه ، إليكم قائمتنا لأعلى 10 أسرار لمواعدة النساء الأصغر سنا...


1. كن هادئا رصينا :

كيف تجذب النساء الأصغر سنا
عندما يلاقي معظم الرجال الكبار نساء أصغر سنا ممن يشعرون بانجذاب نحوهن ، فإنهم يشعرون بالتوتر على الفور ويبدؤون بالتصرف على نحو غريب. انهم يتوقفون عن التصرف "على طبيعتهم".

يفعل الرجال جميع الأخطاء الصغيرة الخفية والغير خفية ، عندما يشعرون بالتوتر... وهذه الأخطاء تعطي النساء الأصغر سنا كل ما يحتاجونه من معلومات حول شخصية أولئك الرجال.

لذلك .... كن هادئا "Cool".. واسترخ.

وقبل كل شيء لا تتصرف كالتائه الأحمق أو كمن ترتعد مفاصله و/أو يسيل لعابه لرؤية لحم مكتنز..!!

2. عاملها كأختك الصغرى :

والآن .. بعد أن أصبحت هادئا .. انتقل إلى المستوى التالي.

استخدم واحدة من التقنيات المفضلة لدي لمواعدة النساء الأصغر سنا .. عاملها كأختك الصغرى المزعجة.!!

صفها بكل ما تقوله وتفعله بالـ "غير ناضجة" .. اضحك ساخرا من تصرفاتها الطفولية .. مازحها وأثر غيضها.

بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بقواك لنفسك ، وإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام وفي دائرة التحدي.

وبالمناسبة .. هذا السلوك الذي نوصي به هو مختلف تماما عن الطريقة التي سوف يعاملها بها معظم الرجال الـ "اللطفاء".. والذي هو أمر جيد بكل تأكيد.

3. لا تتبع قيادها :

النساء بشكل عام غير منجذبات للرجال المضطربون الذين لا يأخذون زمام القيادة والمبادرة. والنساء الصغيرات لسن بمستثنيات من ذلك.

في الواقع ، النساء الأصغر سنا لديهن حتى خبرة أقل في الحياة ، لذا لا تحاول حملهم على القيادة أو لإخبارك بما يجب عليك فعله أو بما يريدون.

ضع القواعد وسن القوانين .. قرر إلى أين أنت ذاهب وفي أي مسار تمضي العلاقة. أنت تقود. وسوف تستجيب لك النساء بشكل مذهل عندما تتولى المسؤولية.

4. لا تحاول استغلال المواقف والفرص :

معظم النساء الجميلات الصغيرات في السن لديهن – على الأقل – شخص واحد معجب يحاول شيئا معهن.


فنون غزلية
لهذا .. عندما تصادق امرأة صغيرة في السن. ينبغي أن تكون شديد اليقظة عندما يتعلق الأمر "بالسلوك التمهيدي الضحل". ونعني به تلك الاختبارات التي تجريها المرأة الجميلة لاكتشاف شخصيتك الحقيقية وما إذا كنت تقبل بالإساءة فقط لمجرد كونها فتاة فاتنة. للحصول على شيء في نفسك.

إذا كنت تحاول الاستفادة من الوضع بتقبل الإساءة والسلوك الغير السوي منها ، أو محاولة "اتخاذ خطوة" قبل أوانها ، فانك سوف ترسل إشارة لها بأنك وغد وأنك لست جديرا بالثقة.

5. لا تتطفل أو تتدخل في حياتها ما لم يطلب منك ذلك :

وفي الواقع لا تفعل حتى وان طلب منك ذلك. عند مواعدة النساء الأصغر سنا ، عليك أن نتذكر أنهم يريدون حياة خاصة بهم. تذكر ، فلربما تكون فتاتك قد حصلت للتو على حريتها من والدها المزعج أو إخوتها المستبدون الطغاة ، وإنها ليست بحاجة إلى شرطي جديد.

لا تتسبب في إحراجها .. لا تظهر فجأة في أماكن لا تتوقع ظهورك فيها .. لا تتجسس عليها أو تحاول اقتفاء أثرها .. لا تضايقها باتصالاتك أثناء وجودها في العمل. نعم .. اظهر غيرتك واهتمامك بها .. ولكن بحدود.

إذا أردت لامرأة شابة وجذابة أن تختفي من حياتك ، فابدأ بالتدخل في حياتها.

6. لا تتعقبها أو تقتفي أثرها :

إذا رغبت بتكوين صداقة مع قطة ، فإن أفضل أسلوب هو تجاهلها.

والأمر ذاته ينطبق على مواعدة النساء الأصغر سنا.

وكما ذكرت قبل قليل ، في كثير من الأحيان النساء الأصغر سنا قد "خرجوا" للتو من الآباء والأمهات المسيطرين ، من الحياة المنظمة ، والحرية شبه المعدمة.

اجعل من نفسك أكثر ندرة. وسوف تبدأ هي في تعقبك. اسمح لها بأن تعيش حياتها. وأعطها مساحة من الحرية. ولا تتعقبها.

7. اعرف أنها تسير في طريقها نحو التغيير :

إذا كنت تواعد امرأة يتراوح عمرها ما بين 18 و 23 سنة ، فأنت بحاجة لأن تتذكر أن حياتها تتجه في الغالب للتغير بشكل كبير خلال السنوات القليلة المقبلة.

أنت بحاجة للمحافظة على عقلية متفتحة ، وتوقع لها - بل وشجعها - على النمو والنضج والتغير ، وأن تصبح أفضل ما يمكنها أن تكون.

والواقع هو أن فرص بقاءها معك أو بقائها على حالها نفسه دون تغير في غضون السنوات القليلة القادمة هي ضئيلة للغاية.
كيف تجذب النساء الأصغر سنا 
لذا كن على استعداد لتقبل الأمر. وكن على ما يرام معه.



8. كن شهما :


لمعظم النساء الصغيرات في السن عدد قليل جدا من الرجال في حياتهم ممن يعرفون حتى ما الذي تعنيه كلمة "فروسية" أو "شهامة".

إذا كنت تواعد النساء الأصغر سنا ، فأنت بحاجة "لتعلّم" ما تعنيه هذه الكلمة.

فتح الأبواب ، المشي على حاشية الطريق أو الجانب القريب من الأرصفة وتركها تسير في الجانب الآمن ، سحب الكراسي ... كل ذلك يجعلك مثير للاهتمام وجذّاب لمعظم النساء الشابات.

9. التزم الهدوء في مواجهة الدراما (الأحداث المضطربة) :

النساء الأصغر سنا غالبا ما تحدث الكثير من الدراما حولهم ، وهم كثيرا ما يتصرفن على نحو درامي في كثير من الأحيان.

ابق هادئا ورصينا ، ولكن لا تحاول إصلاح كل مشاكلها. فإذا بدأت إثارة بعض المشاكل أو انتابتها نوبات من السلوك الغير سوي ، فلا تدع ذلك ينال منك.

احد الأمور التي تجعل من مواعدة كبار السن من الرجال للنساء الصغيرات سنا أمرا جذابا هو الاستقرار الذي يجلبونه لحياتهن... لذا فاجلبه والتزم به.

10. كن واعيا لعدد المرات التي تراها بها وتتحدث معها :

النساء الأصغر سنا أقل سيطرة على مشاعرهن ويمكن أن يصبحن مولعين بالرجال الأكبر منهن سنا بسرعة وسهولة أكبر.

الزناد القادح للنساء ليصبحن "مولعات ومتعلقات" هو عدد المرات التي تخرج معهن أو تتحدث بها إليهن.

وكقاعدة عامة ، لا تخرج معها لأكثر من مرة واحدة في الأسبوع ، ولا تتحدث معها على الهاتف لأكثر من مرة أو مرتين في الأسبوع. إلا إذا أردتها أن تكون متعلقة جدا بك. تعلق تام على غرار العلاقة. ونحن لا نريد ذلك في بداية الأمر على أقل تقدير.

وأخيرا .. هذه نصيحة إضافية مجانية لك مني.

11. تعلم أن تفهم أسرار الجاذبية :

الشيء الأكثر أهمية الذي ينبغي عليك فهمه قبل البدء في مواعدة النساء الأصغر سنا – أو أي امرأة – هو كيف تنشأ الجاذبية.

إذا كنت لا تفهم الجاذبية ، فليس أيا مما قد علمته لك للتو سوف يحدث أي الفرق ولو بشكل قليل... وأن معظمه سيؤدي على الأرجح لنتائج عكسية عليك.


الطريقة الأسرع والأفضل للحصول على نتائج مضمونة ومؤكدة لإتقانك لهذه المعارف والأسرار هي قراءة كتابنا الاليكتروني "المفتاح الحب". إنه حرفيا كنز معبأ من المعرفة مع المئات من التقنيات لجعل النساء الصغيرات - والغير صغيرات - يشعرن بانجذاب طبيعي لا يقاوم نحوك.  

مواضيع مشابهة