فارس الأحلام: هل إحترام يجذب المرأة ؟؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

هل إحترام يجذب المرأة ؟؟


هل تستطيع ان تجذب الانثى .. من دون ان تحترمها ؟؟؟ و كيف يكون هذا احترام ... كيف تحترمها من دون ان يفهم ذلك على انه لطف زائد او ضعف ؟؟!!!!
هل تستطيع ان تجذب الانثى .. من دون ان تحترمها ؟؟؟ و كيف يكون هذا احترام ... كيف تحترمها من دون ان يفهم ذلك على انه لطف زائد او ضعف ؟؟!!!!

الجواب :
طبعا لا احترام واجب
احترام افكرها و رايها وعدم اجبرها على  اي شيء بدون تدلل وترجي كلاميا او بلغة الجسد
ترجي كلامي مفهوم متل أرجوك حبيبتي أو ا وردتي لمدا لا تكلمني او تمشين معي

او بلغة جسد بان يظهر كل اسنانه و ينحني جسده لها وهو يتدلل طلبا رضاها
اظهر لهم من خلال تعاملك معهم الاحترام والتقدير. احترم بصدق أكيد كيانهم ، آرائهم ، وجودهم ، اهتماماتهم ، أصدقائهم ، عقولهم وأجسادهم. فالنساء طرف هام في العلاقة التي تربطنا بهم. لست مضطرا لتأييد كل ما تقوله المرأة أو تفعله ، ولكن يمكنك على اقل تقدير احترام رأيها ووجهة نظرها كمساهمة قيّمة من جانبها. اتبع القاعدة الذهبية التي تقول : "عاملهن كما تحب أن يعاملنك" : وكن أثناء ذلك نزيها ، محبا ، متأنيا ، ومتسامح.
شكرًا لتواصلك معي.
By Oussama

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

مواضيع مشابهة