فارس الأحلام: أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء


إعداد: أسامة 
بعد دراسة النساء ، العلاقات وتطورها ، وعلم النفس في السنوات القليلة الماضية ، خلصت لبعض المعلومات المذهلة.

أفكارك تصنع واقعك

وهي أن للنساء نوعين من "البرامج العقلية" عندما يتعلق الأمر بالرجال. وعندما أقول كلمة "برامج" ، فإنني أعني بذلك ما أقول. وأعني تحديدا أنهن مبرمجات منذ ولادتهن سواء عن طريق الجينات الوراثية ، أو من قبل تعاليم الأسرة والمجتمع للاستجابة بشكل غير واع لنوعين مختلفين من الرجال الذين تتناسب شخصياتهم والصور الذهنية الموجودة في عقلية النساء.


ويمكن إيجاز ذلك بالقول :


 • إن النساء يستجبن تلقائيا لبعض الرجال ، وأن معظم هذه الاستجابات تستند على شخصية الرجل ، أسلوبه ومهارته في التواصل ، إنجازاته ، وما إلى ذلك.. وليس لوسامته أو مظهره.. ومع ما للمظهر من أهمية ، لا يمكن الإغفال عنها ، إلا أنها ليست بمستوى أهمية السمات الشخصية ، خصوصا على المدى البعيد للعلاقة.

 • لا تدرك النساء عادة لماذا تكون ردود أفعالهم لهذه الأنماط من الشخصيات بهذا الشكل. ولو عرفوا فهم لن يملكوا فعل شيء تجاه ذلك.

•  يمكن تقسيم هذه الأنماط الشخصية إلى مجموعتين أساسيتين : العاشق والممول.

• استجابة النساء لشخصية العاشق تتم عن طريق إمكانية ممارسة العلاقة الجنسية معه ولو بعد حين.
 
• استجابة النساء لشخصية الممول تتمثل في حجب الجنس من أجل مطالبة الرجل بإثبات إخلاصه وولائه  )وقدرته على التمويل) على المدى الطويل.
 
 • وهناك أيضا عدة أنماط من الشخصيات الـ "غير ناجحة" التي يمكنها البقاء لبرهة في علاقة مع النساء. ونقصد بعبارة "غير ناجحة" ، أن هذه الأنماط ليست مغرية لمعظم النساء. (إذا كنت تندرج ضمن واحدة من هذه المجموعات ، فلا تبتئس ولا تأخذ المسألة على نحو شخصي. فنحن هنا من أجل تغيير ذلك(.

المجموعتان الرئيسيتان كما ذكرنا هما : مجموعة العاشق )قصيرة الأجل) ومجموعة الممول (طويلة الأجل). فإذا اخترت لنفسك أحد الشخصيتين ، فإنه من الصعب التحول عنها إلى المجموعة الأخرى أو التخلص من الآثار المترتبة عليها. فاختر بحكمة.(التحول من عاشق – قصير الأجل – إلى ممول – طويل الأجل – أسهل من العكس(..

لكل نوع من هذين النوعين من الشخصيات الناجحة ، هناك أربعة اختلافات. منشأ هذه الاختلافات هو مدى جمع وتضمين الشخصية الأساسية مع عوامل الهيمنة أو الخضوع. وبذلك يرتفع العدد الإجمالي إلى ثمانية أنواع فرعية من الشخصيات الناجحة مع النساء.

الجدول التالي يوضح أنماط الشخصيات الـ "8" التي تحدثنا عنها. هناك نوعين من الأنماط في كل قسم. فعلى سبيل المثال ، هناك "الفتى السيئ" و "المغامر" في قسم واحد ، ولكنها شخصيات مستقلة ومختلفة تماما.

أفكارك تصنع واقعك


ملاحظة :لا انصح بصفتان : الفتى السيئ و الحمار هما أسوئ شخصية يمكن لإنسان العاقل ان يكون عليها

صفة الحمار هي الصفة الفعلية التي تطلق على طرطور بعض النساء فيما بينهم على هذا النوع من الرجال ولم أختره من تلقاء نفسي).

وفيما هنا وصفا موجزا للنماذج الثمانية من الشخصيات وكيف تراهم النساء :

شخصيات العاشق (المحب)

• الفتى السيئ (الخطر) : شخص خطير ومن المشوّق البقاء على مقربة منه أو حوله ولكنه ياذي نفسه و من حوله لذالك من افضل أبقاء بعيد عنه .

• المغامر (المثير الممتع) : شخص ممتع ومن المثير البقاء على مقربة منه أو حوله.

• المغرر (الشهواني الجنسي) : شخص شهواني داعر يجعلها تشعر وتتصرف على نحو جنسي حسي.

• الفنان (موسيقي ، شاعر - العاطفي) : شخص يحرك عواطفها وهو شخص غامض ، مبهم ، ومركّب أو معقّد التكوين.

شخصيات المموّل 

• الرجل الناجح (ذو الأهداف) : الشخص الذي يوفر أسلوب حياة مترفة ومستقرة.

• الأب (المسيطر) : شخص يقول لها ما يجب عليها فعله والقيام به ويحكمها.

• الرجل العادي (الموالي المخلص) : هو شخص متواضع ، مخلص ، ومستقر.

• الحمار (الطفل المدلل) : الشخص الذي يقبل نعليها ويقدم لها ما تشاء.

ومعظم النساء في العالم تستجيب لواحد أو أكثر من هذه الشخصيات بشكل أو بآخر.

الآن ، إذا قرأت ما يقوله الكتّاب وخبراء العلاقات الآخرين حول كيف تكون ناجحا مع النساء ، فسوف يعلمونك عادة فقط ما يصلح لهم ويوافق شخصيتهم. ولكنني أحاول إعطاء منظور أوسع حول هذا الموضوع ، لأنني أعتقد أن ما لا يعمل بالنسبة لي أو لا يوافقني لا يعني بالضرورة أنه لا يعمل بالنسبة للآخرين أو يوافق أمزجتهم وطباعهم..

وهنا بيانا موجز لكل نوع من أنماط الشخصيات. فحاول خلال قراءتك ، التفكير في أي منهم هو الأكثر شبها بك والأقرب إليك ، واجعل هدفك أن تصبح أكثر مثالية من هذا النوع كل يوم. (جميع الأنماط ما عدا الحمار.. حاول الخروج منه بأسرع وقت ممكن.. أنا لا أمزح هنا).


شخصيات المحب


1• الفتى السيئ (خطر) :شخص خطير ومن المشوّق التواجد حوله. 

الفتية السيئون هم كل شيء ، من أفراد العصابات ، إلى سائقي الدراجات الآلية ، لبعض موسيقيي الروك أند رول أو الموسيقى الصاخبة.. هؤلاء الرجال عادة ما يكونون عنيفين في أسلوبهم ومظهرهم ، صاخبين ، يرتدون الملابس التي توحي بالقسوة والصرامة ، ويتصرفون بخشونة متعمدة وبتمرد على التقاليد قدر الإمكان. يشربون السجائر والكحول ، يرتدون السلاسل ويضعون الوشم والرسومات على أجسادهم ، ويظهرون بشكل عام وبكل وسيلة ممكنة أنهم قادمون من الجانب الخطأ من المسارات الاجتماعية وهم أشخاص لن تشجعك والدتك على صحبتهم أو مرافقتهم.

أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء


"تومي لي" ، هو مثال صارخ على الفتية السيئون "Bad Boy's".. فبرغم مظهره البشع ، اشتهر بشخصيته الجاذبة للنساء الجميلات... (أعلاه بعض الصور لـ "تومي لي" وصديقاته من مثل باميلا أندرسون).لماذا تحبهم النساء ؟ الجواب هو حبهم لمشاعر الإثارة والخطر.. انه نفس السبب الذي يجعل النساء هم الفئة الأكثر مشاهدة لأفلام الرعب والإثارة.. هناك تدفق كيميائي عاطفي إدماني يتم ضخه في دم المرأة المتواجدة حول هذه النوعية من الرجال ، الذين يمكنهم أن يفعلوا حرفيا أي شيء.. الكثير من هؤلاء الرجال ينتهي بهم الأمر بضرب صديقاتهم وقضاء بعض الوقت في السجن.. ورغم ذلك ترغب بهم فتياتهم بشكل أكبر لدرجة ينطبق فيها عليهم المثل الشائع "القط لا يحب سوى خنّاقه"..!!وفيما بعد ، تقول المرأة : "نعم.. لقد أخطأ بحقي ، ولكنني أحبه..." غريب ومذهل.. هؤلاء الرجال تقريبا يسيطرون بشكل دائم على نسائهم.. على أي حال ،

أنا لا أوصي بأن تصبح نسخة متطرفة من هذا النوع من الرجال. نعم.. يمكنك الحصول على الوشم وشراء هارلي والتصرف على نحو سيئ ، لكن أن تصبح مجرما فذلك في الحقيقة لا يجعلك شخصا أفضل على أية حال وستخسر ذاتك وخلقك من اجل نساء هكذا لن تكون بشر بل مجرد حيوان يريد أشباع رغباته في اخير لن يكون خاسر وحيد إلا أنت .  

تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الشخصيات هو أحد أكثر الأنواع التي تنجذب لهم النساء كالمغناطيس. مرة أخرى ، السبب هو التدفق الكيميائي الإدماني الذي يتم فرزه في دماء النساء نتيجة تواجدهم حول هذه الفئة من الرجال و مرة أخرى فكرة تقوم حول جعلك تفهم طريقة عمل التدفق الكيميائي للنساء وليس أن  تصبح  شخص كريه

•2 المغامر (الممتع) :شخص من المثير والممتع التواجد على مقربة منه وحوله..

المغامرون يبحثون باستمرار عن التجربة المثيرة التالية.. يحبون الألعاب الخطرة ، التزلج وركوب الأمواج ، السباقات ، القفز بالمظلات أو الحبال المطاطية من ارتفاعات شاهقة. جيمس بوند مثال جيد على ذلك.

أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء

إنهم أشخاص يكادون لا يعرفون معنى للخوف. وبدلا من أن يكونوا سيئين للحصول على الإثارة ، هم يحبون عادة القيام بأشياء مجنونة للحصول عليها. مظهرهم يقترب كثيرا من الفتية السيئون ، إلا أنهم لا ينتهي بهم الأمر عادة بضرب نسائهم. تحب النساء التواجد حولهم لأنهم يقودون مركباتهم بسرعة ، يتنقلون كثيرا إلى أماكن مثيرة للاهتمام ، وبشكل عام لديهم حس مغامر لكل شيء يفعلونه.لديهم موقف "أي مغامرة تنتظرنا بعد ذلك ؟" حتى لو كانوا مجرد ذاهبون للتو لتناول العشاء.لديهم وسائل ملونة من المبالغة في كل قصة يروونها والتأكيد على نقاط المغامرة فيها.
  المغامرين مثل الفتية السيئون في أنهم يحبون أسلوب الحياة السريع ، الألعاب السريعة والعلاقات النسائية السريعة.. ما يجذب النساء لهم أنهم يملئون حياتهم تشويقا وإثارة بشكل لا يصدق.. ثم بعد ذلك يختفون..!! وغالبا ما يكون لديهم أكثر من امرأة واحدة في وقت واحد (أنا أعني ذلك بكل ما تحمل العبارة من معنى) والنساء تتقبل تماما هذا السلوك منهم..غريب..!!فالنساء تدرك عادة بشكل أو بآخر ، وعلى مستوى لا واعي أن هذا النوع من الرجال يحب أكثر من امرأة واحدة.وهم أيضا ممتعين. أعرف بعض الأصدقاء المغامرين ، وهم دائما ما يتحدثون عن كل شيء كم هو ممتع ورائع.. وعن المتعة التي هم ذاهبون إليها الليلة أو غدا. لديهم تفاؤل شديد ، وهو ما تعشقه النساء.مرة أخرى ، المغامرون عادة ما يكونون المسيطرين في العلاقة ولا يقبلون أبدا فكرة أن يتم ترويضهم. وهناك نقطة غريبة مثيرة للاهتمام : معظم المغامرون الذين أعرفهم يخونون صديقاتهم أو زوجاتهم.هيو هيفنر على سبيل المثال ، لديه شخصية مغامرة.

•3 المغرر (الشهواني الجنسي) : شخص شهواني داعر ويجعلها تشعر وتتصرف على نحو جنسي حسي.


أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء

المغررون هم كل شيء عن النساء. إنهم يفهمون النساء تماما أكثر من النساء أنفسهم. في حقيقة الأمر ، أظن أحيانا كثيرة بأنهم ربما كانوا نساء في حياتهم الماضية أو في يوما ما..!!من كان مثلي لا بد له أن يقرأ ، يناضل ، ويعمل جاهدا كي يفهم النساء.وعلى خلاف ذلك..المغررون يبدو أن لديهم وسيلة طبيعية لفهم النساء. وبالنسبة لمعظم الرجال ، المغرر يبدو غريبا ومثلي الجنس أو مخنث حتى. إنهم يفعلون الأشياء التي لا تزال تبدو بعيدة جدا عن مفاهيم الرجال العاديين.شاهد فيلم "دون جوان ماركو" لـ جوني ديب. هذا الفيلم هو خلاصة لشخصية المغرر. دون جوان يمكنه فقط رؤية العالم من خلال وجهة نظره الرومانسية ، والتي هي فاتنة بشكل مذهل للنساء. المغررون خاضعون عادة ، بما أنهم يسعون دائما لإرضاء المرأة ، ويولون اهتماما كاملا لاحتياجاتها.الجانب الآخر هو أنه حالما يحصل المغررون على ما يريدونه من المرأة (الجنس) ، فهم يختفون. بالتأكيد ، قد يعودون لقضاء أمسيات رومانسية بين الحين والآخر ، ولكنهم ليسوا متواجدين في كثير من الأحيان على المدى الطويل.
 
•4 الفنان (موسيقي ، شاعر ، عاطفي) : شخص يشعل عواطفها وهو شخص غامض ، مبهم ، ومركّب أو معقّد التكوين.لماذا "باري وايت" شهير جدا بإلحاق النشوة بالنساء ؟
  لماذا تحب النساء رجالا مثل "كورت كوبين" الملتوي وغيره من الرجال الانطوائيين على حد سواء ؟
أعتقد أن الإجابة تكمن داخل نفسية المرأة. فالمرأة تحب التحدي ، وترغب في مساعدة الآخرين من حولها. شخصية الفنان هي شخصية معقدة ولديها حاجة نفسية عميقة للمساعدة والفهم. (غالبا ما يصف الفنانون أنفسهم بأنهم حساسون أكثر من غيرهم وأن المجتمع لا يفهمهم).

يرى معظم الفنانين العالم بطريقة مختلفة تماما عن كثير من الأشخاص الآخرين. إنهم ينظرون إلى شجرة فيرون فيها منفضة غبار عملاقة ، أو إلى شمعة فيخبرونك أنها تبكي وتحرق نفسها من أجل العالم.. إنهم يرون الألوان ، ويمكنهم أن يتذوقوا طعمها. إذا كنت تعتقد بأنني امزح أو اسخر من هؤلاء الناس ، فأنا لست كذلك.. لقد قضيت سنوات في دراسة علم النفس ، ووجدت أن هناك بعض الأشخاص الذين لديهم حواس ومفاهيم متداخلة في أذهانهم ومرتبطة ببعضها البعض بطرق غير مألوفة لدى عامة الناس.ويمكن للنساء عادة فهم تعبيرات الفنان والتأثر بها أفضل بكثير من غيرهم من الرجال. وعادة ما يكونون منجذبات للغاية لهذه الشخصيات لهذا السبب بالذات. الفنان يحتاج إلى من يفهمه ، وهناك دائما امرأة سوف تملأ ذلك الفراغ أو تلك الحاجة.معظم الفنانين ليسوا مسيطرين على النساء في حياتهم ، لأنهم ليسوا مسيطرين على أنفسهم. وهم عادة غير منظمين ، وغير مدركين تماما للوقت..فإذا كنت فنانا أو تريد أن تصبح فنان ، فاعمل أيضا على تطوير جوانب أخرى من حياتك للبقاء في حالة من الاتزان. للأسف ، ومع احترامي وتقديري للجميع ، معظم الفنانين لا يملكون شخصيات صحية جدا أو متزنة.


  شخصيات الممول


 5•الرجل الناجح (ذو الأهداف): الشخص الذي يوفر أسلوب الحياة المترفة والاستقرار.

أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء


الرجل الناجح يجلب المال والاستقرار إلى الطاولة. معظم النساء تحاول العثور على أحد هؤلاء الرجال للزواج منه.

الطريقة التي يمكن أن تثبت بها أنك رجل ناجح هي أن تقود سيارة لطيفة ، تعيش في منزل راقي ، تأخذها إلى عشاء فاخر ، وتشتري لها الهدايا. أي طبيب ، محام أو وسيط للأوراق المالية يناسب هذا الطموح.

عادة ، هؤلاء الرجال هم المسيطرون في العلاقة. لقد عملوا بجد لتسلق سلم النجاح ، وهم يستخدمون هذه المهارات القيادية في علاقاتهم الاجتماعية والعاطفية والأسرية أيضا.

تحبهم النساء لأنهم يمثلون الهدف النهائي لمعظم السيدات : الاستقرار..

لذا.. يوفر الرجل الناجح لهم ذلك الغطاء الأمني.. شخصيا ، أعتقد أن الرجال الناجحين هم الأكثر طلبا للمومسات واستخداما لهن. هذا مجرد تخمين ، ولكن الأبحاث تقول بأن ذلك ربما يكون صحيحا. (مثل هذه الأبحاث لا تجرى في الوطن العربي إنما في الدول الأجنبية وتحديدا في الولايات المتحدة الأمريكية(

إذا كنت ناجحا ، فهذا سهل عليك فهمه. أما إذا لم تكن كذلك ، فإنك قد ترغب في التفكير في تعلم بعض المهارات التسويقية.

واليك التحذير التالي : يحاول معظم الرجال التصرف على نحو يظهر أنهم ناجحون عندما يلتقون بامرأة لأول مرة. أنهم يفعلون ذلك عن طريق شراء المشروبات أو العشاء ، كروت الاتصال ، وما إلى ذلك.. وهذا يدفع بالنساء على الفور لاتخاذ موقف الامتناع عن الجنس. لأسباب كثيرة منها محاولة إقناعك (أو إرغامك) على الزواج منها.. المشكلة الأخرى التي ستواجهك هي أن هذا الأسلوب مكلف جدا.اشتر لنفسك نسخة من كتاب "القواعد" الشهير "The Rules" وهو كتاب مكتوب خصيصا للنساء. توضح فيه المؤلفة كيف يتم استدراج واقتناص هذا النوع من الرجال وإيقاعهم في الفخ. فالحذر الحذر.


•6 الأب (المسيطر) : شخص يقول لها ما يجب عليها القيام به ويحكمها.

أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء

هذا هو نوع آخر من أنماط الشخصيات المثيرة للاهتمام.. تنجذب بعض النساء بشكل كبير للمسيطرين من الرجال الذين يعاملونهم مثل الفتيات الصغيرات. بعض النساء يأخذون ذلك إلى حدود مبالغ فيها ويقومون بمواعدة الرجال الذين يكبرونهم بدرجة كبيرة فقط لهذا السبب : اعتقادهم بأن الرجال الأكبر سنا هم الأكثر سيطرة.لا أعرف إن كانت دقة ملاحظة ، ولكني وجدت أن الكثير من النساء الساخنات ، المثيرات بحق ينجذبن بقوة للرجال الذين يسيطرون عليهم ويعاملونهم مثل الفتيات الصغيرات.برأيي أن بعض النساء يعلمون تماما أنه يمكنهم بسهولة الحصول على ما يريدون من الرجال في أي وقت يريدون ، وأنهم في حقيقة الأمر لا يعجبهم ذلك.. إنهم في أعماق أنفسهم ينقمون من الرجال الذين ينحنون لهم ولا يكنون لهم أي احترام. هناك بعض من الطاقة الجنسية التي تأتي من كون النساء مسيطر عليهن ، و الكثير من النساء المثيرات منجذبات لذلك. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن هذه النظريات والمعارف العقلية ،
 اقرأ كتاب "أعقد الأزهار ، وأرسل لي الأشواك "
"Screw The Roses, Send Me The Thor"
للمؤلف فيليب ميلر Philip Miller.


فستجد في أول 50 أو 60 صفحة مناقشة مثيرة جدا للاهتمام عن الخضوع والسيطرة. وعلى الرغم من أنني لا أحب التصرف كـ "أب النساء" ، إلا أنني وجدت انه من المفيد جدا أن أطلعك على ذلك كي تعرف كيفية اكتشاف المرأة التي تختبرك وكيف تتعامل معها.إذا كنت مسيطرا بطبعك ، فإن هذا قد يكون في جانبك. لكن كن على حذر. فالسيطرة المعتدلة هي شيء جيد وحسن للشخصية ، ولكن البعض قد يتحول إلى متسلط ومطارد. فإذا كنت تتصرف مثل الأحمق ، فإن شخصا ما سوف يضعك في السجن (حيث يجب أن تكون).

•7 الرجل العادي (الولاء) : شخص متواضع ، مخلص ، ومستقر.

أنواع الشخصيات الـ 8 الجاذبة للنساء
برأيي ، أن الرجال العاديون في العالم لا يحصلون على ما يكفي من الغنائم. ولسوء الحظ ، فهم لا يحصلون على ما يكفي أيضا من النساء... والحقيقة هي أن معظم الرجال العاديون ينتهي بهم الأمر في علاقات طويلة الأمد مع نساء مثلهم : عاديون..الرجال العاديون يعملون بجد ، يجزون العشب ، ويشاهدون الكثير من البرامج التلفزيونية. يمكنهم أن يبدءوا المتعة والمغامرة في بداية شبابهم ، لكنهم عادة ما يستقرون في حياة مملة لأنهم يعتقدون أنهم لا يستطيعون أن يقدموا شيئا أفضل لأنفسهم ، أو أن الأمر لا يستحق العناء.أنا متأكد من أنك تعرف حفنة من الرجال العاديون. إنهم متزوجون ولديهم 2 من الأطفال أو أكثر ويملكون سكنا بـ 3 غرف نوم مستطيلة وحمامين أحدهما للصغار.
  قد يسيطر الرجال العاديون على العلاقة في بداية الأمر ، ولكن تقريبا في كل الحالات التي أعرفها ، تأخذ المرأة زمام السيطرة منهم في نهاية المطاف... ففي البداية تبدأ المرأة بالتذمر والشكوى ، والخروج عن سيطرته ، ثم تملي عليه بعد ذلك ما يفعل ، وما إلى ذلك..فإذا كنت من الرجال العاديون ، أو تريد أن تصبح واحدا منهم ، اقترح عليك إضافة القليل من المغامرة ومن شخصية المغرر إلى المزيج. وارتدي لباسك بشكل أفضل قليلا. اجعل من نفسك أكثر متعة وإثارة للاهتمام ، وسوف تكون قادرا على جذب نساء أكثر أهمية.. كتابي الالكتروني "لعبةالحب" سيساعدك على أن تصبح مثيرا لاهتمام النساء بشكل أكبر. وستجد فيه فصلا كاملا عن كيفية تطوير الشخصية الملائمة لك.

•8الحمار (الطفل المدلل) :( الشخص الذي يقبل نعليها ويقدم لها ما تشاء.

الطرطور

الحمار مقبّل الأقدام أو طرطور بلغة أهل شام هو المفضل لدي..! الحمار هو ذلك الذكر الذي يلاحق امرأته أينما اتجهت قائلا لها : "حسنا يا عزيزتي.. كما تشائين" ، "هل ترغبين بالجلوس هنا أم هناك ؟" "أنا آسف جدا وأعتذر" ، و "ما الخطأ حبيبتي ؟"..الحمار مقبّل الأقدام يتلذذ باستخدام لغة الجسد المنقادة أو الخاضعة ، فهو لا ينظر للآخرين مباشرة في أعينهم ، ويتصرف على نحو سلبي وانفعالي. الحمار مقبّل الأقدام ينبغي أن يسمى في الواقع "الحمارة مقبّلة الأقدام" ، لأنه يتصرف على نحو ما كالفتيات.النساء المتسلطات والمسيطرات يرغبن في تواجد الحمير مقبّلوا الأقدام حولهم كأصدقاء لبرهة – وقد يخترن حتى الزواج منهم. ولكنها ليست بالحياة السعيدة لأي منهما ، وأنا لا أوصي به مطلقا.


فإذا كنت من نوع الحمار مقبّل الأقدام ، أقترح عليك إنفاق المزيد من الوقت في قراءة كتابي الالكتروني
"لعبةالحب" ، وإضافة بعض المغامرة والتحدي وشخصية الأب المسيطر لنمط شخصيتك. وسوف تجعل حياتك أكثر متعة على المدى الطويل.
والآن ، دعني أسألك هذا السؤال  :


أي الأنماط هو الأقرب من شخصك أكثر ؟ أو أيهم ترغب في العمل من أجل اكتساب صفاته ؟ المهم في الأمر هو أنك كلما استوعبت نوع الشخصية التي تحياها ، وكلما جسّدت نمط الشخصية التي تود اكتساب المزيد من صفاتها ، كلما أصبحت أكثر إثارة للاهتمام. وكلما ساعدك ذلك على تطوير صفاتك.. فالتغيير يتطلب العلم والمعرفة.قرار واحد عليك معرفته وتحديده وهو ، "ماذا تريد من النساء ؟"عليك أيضا أن تسأل نفسك عما إذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الأجل أو قصيرة الأجل أو علاقة عابرة. هذا مهم للغاية. لأنك إن بدأت في اصطحاب النساء لتناول العشاء ، شراء الهدايا ، الاتصال بهم في كل وقت تمهيدا لطلب تحديد موعد لمقابلتك والخروج معك ، فأنت تدفعهم لمعاملتك كممول. ما يعني إبقاء الجنس بعيدا مقابل المطالبة منك إثبات قدرتك على الإنفاق أو التمويل.من ناحية أخرى ، لقد وجدت أنه إذا بدأت علاقتك كشخصية العاشق ، يمكنك أن تختار التبديل في وقت لاحق. لذا اختر بحكمة.
هناك المزيد حول هذا الموضوع في كتابي الالكتروني "لعبةالحب"، والذي عليك قراءته من أجل فهم أكبر.والآن إليك قائمة بأنواع الشخصيات الغير ناجحة. لا أقصد الإساءة لأحد هنا ، ولكني قمت بمواعدة ومقابلة الكثير من النساء للخروج بهذه القائمة. هذه أنواع الشخصيات التي تثير مشاعر النفور والإحباط لدى النساء بشكل عام.

نماذج الشخصيات الغير ناجحة:

• المبتذل (متهاون بنظافته الشخصية وملابسه).

• المنبوذ (ليس لديه تعليما أو قبولا اجتماعيا).

• المعتوه أو المجنون.

• المتعصب ، والجاهل ، والمتكبر الفخور.

• الغير آمن واللزق (الدبق المتلصق جسديا وعاطفيا) .

• الجبان الخوّاف (لن يتحمل المخاطرة في الحياة من أجل الدفاع عن حقوقه وعن غايات نبيلة).

• الطفولي المدلل (يحتاج لموافقة أمه في كل شيء ، ولا يريد أن يكبر).

• المنازع المجادل (يجادل بكل شيء طوال الوقت).

• الغير هادف (لا هدف له في الحياة.. يمكن أن ينجح هذا النوع مع النساء اللواتي هن على شاكلته).أريدك أن تأخذ لحظة وتفكر في ثلاثة أشخاص تعرفهم ممن هم ناجحون مع النساء ، وثلاثة ليسوا كذلك.هناك احتمالات بأن الثلاثة الذين هم ناجحون يمكنك العثور عليهم ضمن أنواع الشخصيات الناجحة ، وأما الآخرون فلا. وقد تجد واحدا أو اثنان ممن لا يقعون ضمن قسم "الناجحين" ، ولكنك ستجدهم على الأرجح مع النساء الذين هم ليسوا مرغوب فيهم في العالم. إنني لا أحاول أن أكون فضا هنا. أنا فقط أحاول مساعدتك في معرفة كيفية عمل الأشياء.لذا خذ بعض الوقت وفكر فيمن كنت أنت حتى الآن ، وفي وجهة النظر الجديدة التي أصبحت لديك ، وكيف ستكون مختلفا في المستقبل.. ثم فكر في ثلاثة أشياء يمكنك البدء في عملها فورا لتصبح أكثر مثالية في حياتك. اكتبها ، ثم ابدأ العمل بها واثبت عليها..

هناك المزيد حول هذا الموضوع في كتابي الالكتروني "لعبةالحب"

لعبة الحب

مواضيع مشابهة