فارس الأحلام: ما هي الحركات العفوية التي تدل على انجذاب جسدي إلى الشخص الآخر؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

ما هي الحركات العفوية التي تدل على انجذاب جسدي إلى الشخص الآخر؟


أسرار الرجل ومرأة

للجسد لغته الخاصة وكثيراً ما تختبئ حقيقتنا وأسرارنا وراء بعض الحركات الخفية أو بعض العادات التي لها علاقة بملبسنا أو أي شيء آخر. ما هي الحركات العفوية التي تدل على انجذاب جسدي إلى الشخص الآخر؟



الخاتم: عندما تضع المرأة خاتمين في الإبهام والخنصر من اليد اليمنى فإنها بذلك تكشف عن شخصية مثيرة بطبيعتها تُظهر استعداداً قوياً للانطلاق في مغامرات غير محسوبة. وهي في أعماقها لا تزال مراهقة ثائرة ضد الأعراف الاجتماعية وإملاءات الأهل. إنها تثور لأتفه سبب، فتبدو غير واعية لما يمكن أن تؤول إليه الأمور. إنها لا تعرف الإخلاص والاستقرار في علاقاتها العاطفية.


أما وجود خاتم في كل من الإبهامين فينمّ عن أنها معجبة بمظهرها إلى حد الجنون، ولذلك لا تتردد في إبرازه،. تمثل العلاقة الحميمة بالنسبة إليها هاجساً وسواسياً أكثر مما هي شغف عاطفي. فإذا كنت لا تريد المخاطرة، عليك ألا تراهن على التقرب من هذه المرأة والزواج منها. إنها صعبة المراس ، متقلبة وطيارة مثل فراشة، وها أنذا أحذرك منها! ومما يضاعف قناعتك بهذا التشخيص، أن ترى أظافرها طويلة جداً ومطلية بشكل متقن.


الشعر: جدائل الشعر الإفريقية على بشرة بيضاء علامة على ميل شديد إلى الإغواء حتى لو رفضت الاعتراف بذلك.


حين تعقص المرأة شعرها في أعلى رأسها، فإنها بذلك ترسل إشارة إغوائية ترمز إلى تقديم الجسد بصفة قربان.

إن تسريحة الشعر على هذا النحو من شأنها أن تبرز الصدر، وتمنح الخصر بعض النحافة، مما يُظهر الحوض بشكل متناسق ومستدير. إن ارتفاع الجسد، بما في ذلك شعر الرأس، يوحي دائماً بالاستعداد للحركة والمبادرة، خلافاً للتهدُّل الذي ينم عن تراجع. وهذه الحركة شديدة الإغواء ولا تخفى على أحد. فإذا استُخدمت في اللحظة المناسبة فإنها ترفع معدل الأدرنالين لدى الرجل بما يكفي لكسر مقاومته

مواضيع مشابهة