فارس الأحلام: .10 لياقات يقوم بها الرجل فتجعل المرأة تذوب إعجاباً وغراماً

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

.10 لياقات يقوم بها الرجل فتجعل المرأة تذوب إعجاباً وغراماً


أسرار الرجل ومرأة


المرأة تبحث دائماً عن رجل شهم طيب القلب يحسن الاعتناء بها وبمشاعرها. هذا لا يعني أبداً أنها لا تستطيع الاهتمام بنفسها. لكن قيام الرجل بهذه الحركات يجعل قلبها يذوب إعجاباً وغراماً. فتحية لكل رجل شهم طيب القلب يقوم باللياقات العشر التالية:


1.
يمسك الباب
تدخلين مبنى فيفتح لك باب المصعد وينتظر حتى تدخلين أولاً. هذا التصرّف بدأ يتراجع خاصة بين الشباب الذين يجعلون المرأة تدفع ثمن تحرّرها. هذا ينطبق أيضاً على سحب الكرسي لكي تجلسي عليه أو حمل الأشياء الثقيلة عنك.

2.
يتّصل بك عندما يقول إنه سيتّصل
عندما يعد أحدهم امرأة بالاتصال بها سوف تنتظر اتصاله وتتحقق من هاتفها كل بضع دقائق. ليس هناك ما يثير الغضب أكثر من الانتظار. تتلهف المرأة إلى الرجل الصادق الذي يحترم كلمته.

3.
يتجنّب اللفّ والدوران
ليس هناك شيء أكثر جاذبية من الرجل واثق من نفسه. يجعلك تعرفين منذ البداية أنه معجب بك ويريدك معه. إنه الواثق بما فيه الكفاية بنفسه ولا يهمّه اللف والدوران. يحبك ويقول لك ذلك ويتحمّس لك ويريد لك أن تعرفي ذلك. مدهش!

4.
يقابل عائلتك وأصدقاءك
يمكنك ان تعرفي الرجل الجدّي إذا قبل أن يلتقي بكل سرور أهلك وأصحابك. وخاصة إذا بذل جهداً ليكلّمهم بحماس ويتقبّلهم. لا يسخر من أصحابك ويحترم أهلك. من الرائع أن تريه مبتسماً مع كلّ من تعرّفينه بهم.

5.
إظهار حبه لك أمام الناس
كثير من النساء يخجلن من الإيماءات العلنية التي تظهر مودّة الشريك لهنّ. لكن أن يمسك بيدك حين تمشيان في الشارع أو يحيطك بذراعه عندما تكونان من الأصحاب وغيرها من حركات المودة ستجعلك تشعرين بأنك في امان ومحاطة بالحب.

6.
التأكد من وصلت إلى البيت بأمان 
تخيلي لو أنك تقابلينه ومن ثم يختفي لثلاثة أيام! المرأة تحبّ كثيراً أن يسهر شريكها على أمانها. فالاتصال بها للتأكد من أنها وصلت إلى المنزل بأمان سيجعل قلبها يذوب حباً.

7.
أعطها سترتك
من لا يعرف تلك الحركة التي يقوم بها الرجل الشهم المرهف الإحساس. حين تشعر سيدة قلبك بالبرد اخلع سترتك واحطها بها فتكون قد قمت بحركة تجعلك تتربع في قلبها بسرعة.

8.
أحضر أنت السيارة حين تمطر
تحتاج حبيبتك لوقت طويل لتصفيف شعرها ووضع المكياج. لذلك ستقدّر جداً أن تخرج أنت لاحضار السيارة إلى أقرب نقطة ممكنة من البيت حين تمطر.

9.
تدخّل لإنقاذها في المواقف المحرجة 
هناك من يطاردها ويزعجها، كن انت المدافع عنها. تعرّضت لسرقة محفظتها وكل نقودها بداخلها فاعرض عليها فوراً مبلغاً من المال. تعثّرت ووقعت في مكان عام. لا تضحك بل سارع إلى رفعها والاطمئنان إلى أنها لم تصب بأذى....

10.
اهتم بآرائها واحترمها
المرأة تعرف عندما تأخذها على محمل الجد ومتى تستهين برأيها. ناقشها احترم رأيها في كلّ مراحل علاقتكما وفي أي موضوع كان. أظهر هذا الاحترام عندما تكونان وحدكما وكذلك أمام الناس

مواضيع مشابهة